أخبار كفر الشيخ اليوم.. ضبط 565 كيلو أسماك ودواجن فاسدة

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات.

ويرصد «أهل مصر» من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

ضبط 565 كيلو أسماك ودواجن فاسدة

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود مديرية الطب البيطري بالتعاون مع الرقابة التموينية وجهاز حماية المستهلك في حملة تفتيشية بدائرة قسم أول كفر الشيخ، والتي أسفرت عن ضبط 295 كجم أسماك مجمدة مجهولة المصدر، و120 كجم لحوم مجمدة مجهولة المصدر، و120 كجم أسماك مملحة بدون بيانات، و30 كجم دواجن بدون بيانات، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 17 محضرًا تموينيًا بقلين

تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، بإشراف اللواء خالد كشك، في الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك، وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ختام تدريب 153 كادر شبابي

اختتمت جامعة كفر الشيخ فعاليات البرنامج التدريبي لإعداد القيادات الشبابية للعمل ببرامج الوقاية من تعاطي وإدمان المواد المخدرة تحت شعار 'قوتنا في شبابنا' بقاعة سيمنار كلية الزراعة بالجامعة، بالتعاون والتنسيق مع صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram