تكريم أوائل إعدادية أبوتشت

جانب من حفل التكريم
جانب من حفل التكريم

كرمت إدارة أبوتشت التعليمية بمحافظة قنا، اليوم الخميس، أوائل الشهادة الإعدادية علي مستوي إدارة أبوتشت التعليمية للعام الدراسي 2024/2023م، بمقر مدرسة الحبيلات الشرقية للتعليم الأساسي، بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

تكريم أوائل إعدادية أبوتشت

جاء ذلك بحضور عبدالمنعم قاصد، مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية، ووائل ابوعايد مدير التعليم الإعدادي، وإبراهيم عبداللطيف مدير تنسيق التعليم الإبتدائي، ومحمد الطحان مدير تنسيق التعليم الإعدادي والثانوي، وهاني الملقب مدير العلاقات العامة والإعلام، والمستشار مصطفي خطاب نائب رئيس هيئة قضايا الدولة بقنا والدكتور علي نورالدين مدير إدارة أبوتشت الصحية، وأميرة مصطفى، مدير مدرسة الحبيلات الشرقية للتعليم الأساسي، ولفيف من قيادات التعليم بأبوتشت، والشخصيات العامة وعمد ومشايخ مركز أبوتشت، وأولياء الأمور.

جحفل التكريم

بدأ حفل التكريم بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية، تلاه آيات بينات من الذكر الحكيم، والتي أعقبها كلمة لمدير عام الإدارة وكلمة ترحيبية من إدارة المدرسة بالحضور، وتضمن الحفل مجموعة من العروض الفنية والدينية الجميلة التي أبدع طلاب المدرسة في تقديمها، ونالت إشادة وإعجاب الحضور.

وأعرب عبدالمنعم قاصد، مدير عام الإدارة، عن خالص تهانيه القلبية للطلبة المتفوقين، وسعادته بالتواجد وسط أبنائه الطلاب وأولياء الأمور من أبناء مركز أبوتشت، متمنيًا لهم المزيد من التقدم والنجاح في المراحل التعليمية القادمة.

ودعا 'قاصد'، الطلاب المكرمين إلى بذل المزيد من الجهد للحفاظ على هذا التفوق، كما هنأ أولياء الأمور الذين هيأوا المناخ المناسب، وبذلوا قصارى جهدهم ليجنوا ثمار ذلك بنجاح وتفوق أبنائهم، مقدماً شكره أيضاً للقائمين على العملية التعليمية بالإدارة التعليمية، وإلى إدارة المدرسة وهيئة التدريس والعاملين والطلاب والقائمين على تنظيم هذه الاحتفالية المميزة، وهنأ الحضور بقرب حلول المولد النبوي الشريف.

وأكد وائل أبوعايد، مدير التعليم الاعدادي، أن العمل والاجتهاد والعزيمة سر النجاح، ودعا أوائل الشهادة الإعدادية إلى المزيد من الجهد والتفوق خلال المراحل التعليمية القادمة وتبوء المراكز الأولى على مستوى الجمهورية والتحلى بالأخلاق الكريمة وحب الوطن وتعزيز الانتماء له، مشيرا الى أهمية التطوير والإصرار على النجاح.

واختتمت الاحتفالية بتقديم وتسليم شهادات التقدير للطلاب المتفوقين، وتم التقاط الصور التذكارية في جو يسوده الفرحة والبهجة بين الحضور.

ومنحت إدارة مدرسة الحبيلات الشرقية درع التكريم للدكتور أشرف طاهر لحصوله علي شهادة الدكتوراه من كلية دار العلوم جامعة المنيا، وريهام شمروخ لحصولها علي درجة الماجستير من كلية التربية جامعة جنوب الوادي، تقديرا لدورهما في تأسيس الطلاب خلال فترة الإجازة الصيفية، وتقديم درع التكريم لـ نجلاء محمد.

WhatsApp
Telegram