تحرير 32 محضرًا تموينيًا وضبط 250 كيلو أسماك مملحة فاسدة بفوة (صور)

جانب من المضبوطات
جانب من المضبوطات

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية الحملات التموينية بمركز ومدينة فوة، بالتعاون مع إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة بالمحافظة، والأجهزة المعنية، حيث ام تحرير 32 محضرًا تموينيًا وضبط 250 كيلو أسماك مملحة فاسدة بفوة.

ضبط أسماك مملحة فاسدة بفوة

وأسفرت الحملات عن تحرير 7 محاضر تموينية، و3 محاضر بيطرية و4 محاضر صحة و6 محاضر بيئة، و12 محضر إشغالات، بالإضافة إلى ضبط كميات من المواد الغذائية تشمل لحوم مجمدة وكبدة ورنجة، وجبن وألبان وحلوى، تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

جانب من المضبوطات جانب من المضبوطات

وكلف محافظ كفر الشيخ، كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، وفرع الهيئة العامة لسلامة الغذاء، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة.

جانب من المضبوطات جانب من المضبوطات

وشدد على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الاستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
زعيم كوريا الشمالية: الأسلحة النووية ضرورة للدفاع عن أنفسنا.. ونريد مزيدا منها