انكسار الموجة الحارة بالفيوم.. والعظمي تسجل 35 درجة

درجة الحرارة بالفيوم
درجة الحرارة بالفيوم

يسود طقس اليوم بمحافظة الفيوم حار نهارا مائل للحرارة في أول الليل معتدل في الساعات الأخيرة بسبب الانخفاض الطفيف في درجات الحرارة في الصباح الباكر.

انكسار الموجة الحارة بالفيوم

تشهد محافظة الفيوم اليوم الجمعة الموافق 13 سبتمبر، تحسن نسبي في الأحوال الجوية، مع إستمرار نشاط الرياح الخفيفة وارتفاع نسبة الرطوبة.

درجة الحرارة بالفيوم اليوم

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجات الحرارة اليوم الجمعة على محافظة الفيوم تبلغ 35 درجة للعظمي نهارا والمحسوسة 37، بينما تبلغ الصغرى 25 درجة.

وأفاد خبراء الطقس أن درجات الحرارة تشهد انخفاضا طفيفا في درجات الحرارة والرطوبة خلال الفترة المقبلة، مع استمرار نشاط الرياح الخفيفة، بينما تبقى درجات الحرارة مائلة للحرارة ليلا ومعتدلة خلال ساعات الصباح الباكر مع إستمرار نشاط الرياح الخفيفة وبقاء الطقس حار رطب نهارا مائل للحرارة ليلا مع ارتفاع طفيف في نسبة الرطوبة، واستمرار نشاط الرياح الخفيفة في المناطق الصحراوية والمكشوفة، ويساعد نشاط الرياح على تلطيف الأجواء والإحساس بانخفاض طفيف في درجات الحرارة خلال الساعات الأخيرة من الليل وفي الصباح الباكر، بالإضافة إلى انخفاض درجات الحرارة ليلا ليصبح الطقس حار رطب نهارا مائل للحرارة ليلا على كافة أنحاء محافظة الفيوم

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
جوميز: الشرطة الكيني لن يكون منافسًا سهلًا.. وجاهزون للمباراة