مركز أورام قنا يعلن عن إتاحة 3 خدمات جديدة

مركز أورام قنا
مركز أورام قنا

أعلن مركز أورام قنا عن تشغيل خدمة أشعة الرنين المغناطيسي علي مدار 24 ساعة جميع أيام الأسبوع لمرضى الأورام وغير الأورام.

خدمات جديدة بمركز أورام قنا

وأوضح الدكتور أحمد جمال محمود مدير مركز أورام قنا، أنه يتم العمل بعيادة الأسنان في الفترة المسائية لجميع المواطنين بالإضافة إلي مرضي الأورام بالمركز، وذلك بالإضافة إلى الفترة الصباحية، وذلك تسهيلًا علي المرضي، مشيرًا إلى أنه على المرضى الراغبين التوجه إلى المركز والانتفاع بالخدمة بأسعار رمزية.

الحجز المسبق

وأشار مركز أورام قنا، إلى أنه لأول مرة في صعيد مصر وفي محافظة قنا تحديدًا يتم تفعيل خدمة الحجز المسبق عن طريق التليفون تسهيلًا لمرضي الأورام بقنا وضواحيها، لحل مشكلة التكدس بالمركز لحجز العيادات الخارجية والخدمات المطلوبة من المريض، وتوفيرًا لمجهود ووقت المريض، وذلك عن طريق الاتصال بالرقم: 01011355196.

مركز أورام قنا

الارتقاء بالقطاع الطبي

وأكد الدكتور خالد عبدالحليم، محافظ قنا، أهمية بذل المزيد من الجهد لتقديم خدمة طبية متميزة لأهالي قنا، والعمل على الارتقاء بالمنظومة الطبية بالمحافظة، مشيرًا إلى استمرار تقديم أوجه الدعم والتعاون والتنسيق الدائم والمستمر للارتقاء بالقطاع الطبي بالمحافظة.

وشدد محافظ قنا، خلال اللقاء، على ضرورة الإهتمام بتحسين المنظومة الصحية، وعقد دورات تدريبية لثقل مهارات العاملين بالقطاع الطبي في التواصل مع المواطنين عن طريق تفعيل دور خدمة العملاء، موجهًا بضرورة عمل حصر شامل لما ينقص من الأدوية والمستلزمات الطبية، فضلًا عن الإهتمام بملف النظافة داخل المنشآت الطبية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
عطل طارئ بمحطة مياه بخانس في فرشوط بقنا