جثث 3 أشقاء وإصابة خالتهم.. تفاصيل انهيار عقار قديم على قاطنيه غرب الإسكندرية | صور

انهيار عقار بالورديان في الإسكندرية
انهيار عقار بالورديان في الإسكندرية
كتب : أهل مصر

في واقعة مأساوية جديدة، شهدت منطقة اليسري بالورديان غربي الإسكندرية، انهيار عقار قديم مكون من طابقين، ما أسفر عن وفاة 3 أشقاء وإصابة خالتهم جرى نقلها للمستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.

البداية بورود إخطار إلى قسم شرطة مينا البصل من إدارة شرطة النجدة يفيد بانهيار عقار قديم بمنطقة اليسري بالورديان، ووجود أشخاص تحت الأنقاض، وعلى الفور انتقل مأمور وضباط القسم وقوات الحماية المدنية رفقة سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.

انهيار عقار بالورديان في الإسكندريةانهيار عقار بالورديان في الإسكندرية

مصرع 3 أشقاء وإصابة خالتهم في انهيار عقار بالورديان

وتبين من خلال المعاينة والفحص أن العقار بناء قديم مكون من طابق أرضي وآخر أول علوي وقد انهار حتى سطح الأرض، وصادر له قرار هدم لم يُنفذ.

وأسفر الحادث عن مصرع 3 أشقاء وإصابة خالتهم، وتم استخراج الجثث الثلاث من تحت الأنقاض ونقلها بسيارة الإسعاف إلى المشرحة وهم كل من: 'رمضان خليل إبراهيم محمد حليبي' 35 سنة، وشقيقتيه و'فاء خليل إبراهيم' 40 سنة، و'نعمة خليل إبراهيم' 44 سنة، وإصابة خالتهم 'سعاد أحمد بسطاوي' 65 سنة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بقسم شرطة مينا البصل، وأُخطرت النيابة العامة للتحقيق.

انهيار عقار بالورديان في الإسكندريةانهيار عقار بالورديان في الإسكندرية

من جانبها صرحت المهندسة نهى خليفة، رئيس حى غرب الإسكندرية، بأن العقار صادر له قرار هدم لكن السكان رفضوا الإخلاء على مسؤوليتهم الشخصية، مؤكدة أنه خالٍ حاليًا من السكان وتُجرى عملية رفع الأنقاض واتخاذ اللازم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً