تكريم أوائل الثانوية العامة بـ"تعليمية أبوتشت" في قنا

جانب من حفل التكريم
جانب من حفل التكريم

كرمت إدارة أبوتشت التعليمية بمحافظة قنا، بقيادة عبدالمنعم قاصد، مدير عام الإدارة، اليوم الأربعاء، أوائل الشهادة الثانوية على مستوى الإدارة للعام الدراسي 2024/2023م، بقاعة ألف ليلة وليلة بمدينة أبوتشت، شمال محافظة قنا.

جانب من حفل التكريم

تكريم أوائل الثانوية العامة بـ"تعليمية أبوتشت"

جاء ذلك بحضور النائبة سحر صدقي عضو مجلس النواب، ورفعت عبدالحفيظ رئيس اللجنة النقابية للمعلمين بأبوتشت، وعمر السمان رئيس مجلس الأمناء، والشيخ محمود قناوي مدير إدارة اوقاف ابوتشت، والدكتور علي نورالدين مدير إدارة أبوتشت الصحية، وخالد ابوالمجد مدير المتابعة، ومحمد الطحان مدير التعليم الثانوي، ووائل أبوعايد مدير التعليم الإعدادي، وأحمد فندي مدير التعليم الإبتدائي، وإبراهيم عبدالطيف، مدير تنسيق التعليم الإبتدائي، وهاني الملقب مدير العلاقات العامة والإعلام، ومحمد رفعت مدير التعليم الفني، وهبة عبدالعزيز وكيل قسم الإحصاء، وناهد محمود، موجه المسرح، وحدادي صابر مسؤول الأمن، ولفيف من قيادات التعليم بأبوتشت ومديري المدارس وأولياء الأمور.

جانب من حفل التكريم

بدأت فعاليات الاحتفال بعزف السلام الوطني لجمهورية مصر العربية ثم تلاه آيات بينات من الذكر الحكيم أعقبها كلمة لمدير عام الإدارة رحب فيها بالحضور، وقدم خلالها التهنئة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف وقدوم العام الدارسي الجديد، معربًا عن خالص تهانيه القلبية للطلبه المتفوقين وسعادته بالتواجد وسط أبنائه الطلاب وأولياء الأمور من أبناء مركز ابوتشت، متمنيًا لهم المزيد من التقدم والنجاح في المراحل التعليمية القادمة.

جانب من حفل التكريم

ودعا 'قاصد'، إلى بذل المزيد من الجهد للحفاظ على هذا التفوق، كما هنأ أولياء الأمور الذين هيأوا المناخ المناسب وبذلوا قصارى جهدهم ليجنوا ثمار ذلك بنجاح وتفوق أبنائهم، مقدماً شكره أيضاً للقائمين على العملية التعليمية بالإدارة التعليمية والقائمين على تنظيم هذه الاحتفالية المميزة.

جانب من حفل التكريم

وتسابق الجميع للتعبير عن خالص تهانيهم للطلاب المتفوقين، وتخلل الحفل مجموعة من العروض الفنية والدينية التي قدمها طلاب مدرسة الشيخ نصرالدين المجتمعية وأبوتشت الثانوية بنات، ونالت إشادة وإعجاب الحضور.

ومن جانبهم، وجه أوائل الثانوية العامة، الشكر للإدارة التعليمية بأبوتشت على هذه الاحتفالية وهذه المبادرة التي تأتي تتويجًا لجهودهم وتفوقهم، مؤكدين أنهم سيواصلون بذل أقصى جهودهم لتحقيق النجاح والتفوق.

جانب من حفل التكريم

واختتم الاحتفال بتقديم شهادات التقدير للطلاب المتفوقين والتقاط الصور التذكارية في جو يسوده الفرحة والبهجة والسرور بين الحضور، كما قدم محمد الطحان درعًا لمدير عام الإدارة تقديراً وعرفانًا لجهوده وأدائه المتميز في مهام عمله وخدمة العملية التعليمية.

جانب من حفل التكريم

وعلى هامش الحفل، جرى تكريم حماده محمد شاكر، موجه اللغة العربية، لبلوغه السن القانونية للتقاعد، بالإضافة إلى تكريم مديري المدارس الثانوية، تقديرًا واعتزازًا لجهودهم المبذولة في التفوق الطلابي، وتكريم وسامح أبو حوسه وأشرف العشري، لمشاركتهما في تنظيم احتفالية المتفوقين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً