والدة ضحية والده بكفر الشيخ: ابني قال لصحابه أنا هموت

والدة المجني عليه
والدة المجني عليه

قالت والدة الطالب ضحية تعذيب والده بقرية منشأة عباس التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، أن نجلها المتوفى قام قبل وفاته بتوزيع صوره على أصدقائه وأخبرهم أنه يفعل ذلك حتى يتذكروه بعد وفاته مخبرًا إياهم بأنه سيموت.

وتابعت في حديث خاص لـ«أهل مصر»، أن مدرس نجلها كان يبكي عليه في جنازته حزنًا على وفاته، وأشارت إلى أن ابنها كان يخبرها بأنه سيكبر ويصبح مهندسًا وسيأتي للعيش معها.

تفاصيل هذه الواقعة تعود عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ إخطارًا يفيد بوصول طالب يبلغ من العمر 16 عامًا إلى مستشفى سيدي سالم المركزي، وبه إصابات بالغة، وتوفى أثناء محاولة إسعافه من قبل الأطباء.

على الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة سيدي سالم إلى المستشفى، وبسؤال والد الطفل المتوفى أقر بأنه كان يؤدب نجله ويقومه، حيث حدثت بينهما مشادة كلامية، قام على إثرها الأب بإحضار سلك كهربائي، وتعدى به على نجله بالضرب، إلى أن سقط مغشيًا عليه، وقام بنقله للمستشفى في محاولة لإسعافه، ولكن صعدت روحه إلى بارئها وفارق الحياة، وقامت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ بإلقاء القبض على الأب، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة التي تولت التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً