طالبات الأزهر بقنا يخطفون الأنظار في طابور الصباح ببداية أيام الدراسة

جانب من انتظام الدراسة
جانب من انتظام الدراسة

انتظمت الدراسة، اليوم الأحد، في المعاهد الأزهرية بمحافظة قنا، حيث استقبلت هذه المعاهد الطلاب والفتيات في أول أيام العام الدراسي الجديد 2024/2025، وذلك لرسم البهجة والسرور على وجوه الطلاب.

جانب من انتظام الدراسة

انتظام الدراسة في المعاهد الأزهرية بقنا

وتزين طلاب المعاهد الأزهرية بمحافظة قنا بعمائمهم الحمراء وارتداء الجلباب الأزهري، فيما ارتدت الفتيات الزي الأزهري الموحد، في مشهد خطف الأنظار خلال طابور الصباح في أول أيام الدراسة.

جانب من انتظام الدراسة

وسادت أجواء من الانضباط والترتيب في المعاهد الأزهرية بقنا، حيث حضر الطلاب بانتظام، مما يعكس التزام المعاهد بتقديم التعليم والتربية بأعلى معايير الجودة.

جانب من انتظام الدراسة

وفي وقت سابق، اجتمع فضيلة الشيخ تاج الدين أبو الوفا، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة قنا الأزهرية، بالسادة مديري الإدارات بمنطقة قنا الأزهرية، بحضور أحمد الحساني، مدير عام المواد الثقافية ورعاية الطلاب، والشيخ صلاح مبارك، مدير عام العلوم العربية والشرعية بالمنطقة، وموجهي العموم، للوقوف على استعدادات المعاهد للعام الدراسي الجديد.

جانب من انتظام الدراسة

وهنأ فضيلة الشيخ تاج الدين جميع الحضور بالمولد النبوي الشريف وبداية العام الدراسى الجديد، مطالبا بالوقوف على العجز والزيادة بالنسبة للمعلمين وكيفية سد العجز في جميع التخصصات، وذلك حسب النصاب بالسادة الوعاظ لسد العجز.

جانب من انتظام الدراسة

وطالب رئيس منطقة قنا الأزهرية من السادة مديري الإدارات متابعة المعاهد، وعمل خطط للسادة الموجهين بالإدارات، مؤكدًا ضرورة حضورهم طابور الصباح وأنه شريك أساسي مع شيخ المعهد خلال اليوم وتوزيع الكتب على الطلاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فوز وحيد للأبيض| تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقية