ممر شرفي.. مدرسة ثانوية بقنا تُكرم معلمًا لبلوغه سن التقاعد

جانب من التكريم
جانب من التكريم

فى لفتة طيبة وإنسانية، نظّمت مدرسة الشهيد عبدالمنعم رياض الثانوية العسكرية بقنا ممرًا شرفيًا لمعلم، تكريما له لبلوغه السن القانونية للتقاعد، ورد الجميل له على ما قدمه خلال مسيرته التعليمية، وذلك تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025.

جانب من التكريم

مدرسة ثانوية بقنا تُكرم معلمًا لبلوغه سن التقاعد

وكرمت المدرسة معلم الأجيال خالد خطاب، بمناسبة بلوغه سن المعاش، بعد رحلة عطاء كبيرة فى المدرسة، وتقديرًا لجهوده فى العملية التعليمية، واصطف معلمو ومعلمات المدرسة فى ممر شرفى للمعلم.

جانب من التكريم

كما نظمت المدرسة احتفالية خاصة، لتكريمه، تضمنت فقرات غنائية، وأثنى زملاؤه المعلمون على دوره خلال السنوات الماضية سواء تعليميًا أو اجتماعيًا، وتم منحه درعًا تذكاريًا، وتقديم بعض الهدايا التذكارية له، تقديرا لما قدمه من نماذج تعليمية وخلقية يُقتدى بها.

جانب من التكريم

ومن جهتها، قالت الدكتورة ولاء حامد ضرار، مدير المدرسة، إن المدرسة ومعلميها أرادوا أن يعبروا عن تقديرهم وحبهم لمعلمهم، فحرصوا على تنفيذ هذه اللفتة الطيبة لتبقي محفورة في ذهنه مدي الحياة، مشيرة إلى أن ذلك يؤكد على تعاون أسرة المدرسة وتعزيز التواصل بين الجميع، مما يساعد على استمرار العملية التعليمية.

ومن جانبه، تقدم المعلم خالد خطاب، بالشكر والامتنان لإدارة المدرسة ومعلميها، لمشاركتهم الاحتفال ببلوغه سن المعاش، مؤكدًا أن تلك المبادرات تعد دافعًا للمعلمين على تقديم ما هو أفضل داخل المدرسة، ليحظوا بحبهم وتقديرهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً