«تعليم الفيوم» تعلق على فيديو طرد طالبات الثانوي العام من المدرسة بسنورس

اماني قرني
اماني قرني

علقت الدكتورة أماني قرني، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، على تداول فيديو يظهر فيه وجود طالبات مدرسة الدكتور لطفي سليمان الثانوية بنات، بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، خارج أسوار المدرسة، وإغلاق الأبواب، بعد أن تم منعهن من الدخول، لتأخرهن لمدة 5 دقائق عن طابور الصباح، وهو ما أثار غضب أولياء الأمور.

إغلاق أبواب المدرسة في وجوه الطالبات بالفيوم

وقالت الدكتورة أماني قرني، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، إن هناك إجراءات مشددة تتخذ مع بداية العام الدراسي الجديد، طبقًا لتعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، مشيرة إلى أن الطالبات تأخرن عن حضور الطابور الصباحي.

طرد طلاب مدرسة الثانوية لتاخيرهم عن طابور الصباح طرد طالبات مدرسة الثانوية

وأضافت الدكتورة أماني قرني، في بيان، أن المدير يتعامل طبقًا للقانون وليس عليه لوم، كما يزعم البعض على مواقع التواصل الاجتماعي، كما أنه اطمأن على سير العملية التعليمية، وانتهاء الطابور الصباحي، وخرج لتنظيم طابور الطالبات المتأخرات عن مواعيدهن الدراسية، أمام الباب وحرص على إدخالهن الفصول واستكمال اليوم الدراسي.

وأكدت مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم، أهمية تحقيق الانضباط الإداري والتعليمي وتفعيل القرارات الوزارية الواردة في هذا الشأن، والالتزام بالإشراف اليومي والجدول المدرسي وتفعيل الأنشطة الطلابية، والاهتمام بطابور الصباح وتحية العلم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً