تحرير 16 محضرًا بمخالفات متنوعة في نجع حمادي بقنا

جانب من الحملة
جانب من الحملة

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي في محافظة قنا، اليوم الإثنين، حملة مكبرة على الأسواق والمحال التجارية والمطاعم بمدينة نجع حمادي، بالتنسيق مع جهاز حماية المستهلك بقنا، ومكتب العمل والأمن الصناعي والإدارة الصحية وإدارة التموين والطب البيطري وجميع الجهات المعنية.

جانب من الحملة

حملة مكبرة على الأسواق والمحال التجارية في نجع حمادي

وأوضح أشرف أنور، رئيس المدينة، أن الحملة أسفرت عن تحرير 16 محضرًا بإجمالي 18 مخالفة، منهم 3 محاضر عدم اعلان، ومحضر بيع سجائر أعلى من السعر المقرر، ومحضر بيع سجائر مستوردة بدون فواتير، وتحرير محضر نظافة، و3 محاضر عدم حمل شهادة صحية، ومحضر عدم ترخيص بيع مثلجات.

جانب من الحملة

وتابع 'أنور'، أنه جرى تحرير 5 محاضر بإجمالي 6 مخالفات تضم عدم وجود فواتير وزيادة في السعر الرسمى المقرر منتهى الصلاحية ومجهول المصدر، بالإضافة إلى تحريز كمية من اللحوم تزن حوالي 4300 كجم، كما تم التحفظ على خمسة أكياس من الجبن المتزريلا منتهى الصلاحية بأحد المطاعم، كما تم تحرير محضر عدم الالتزام باشتراطات الأمن والسلامة المهنية، ومحضر عدم حمل عقود عمل طبقاً لقانون 12 لسنة 2003 وانذار لعدم اتباع تعليمات الأمن والسلامة المهنية وتغير وسائل الإسعاف الأولى.

جانب من الحملة

وأشار رئيس المدينة، إلى أنه جاءت تلك حملة استكمالاً للحملات التي يشنها جهاز حماية المستهلك بقنا بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، بناءً على قرار محافظ قنا رقم 398 لسنة 2024 بتشكيل لجنة الحماية المستهلك تضبط ومراقبة الأسواق على مستوى المحافظة بالتنسيق مع الجهات المختصة بمراكز المحافظة.

جانب من الحملة

وتهيب الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادى بضرورة تعاون المواطنين بالإبلاغ عن أي مخالفة متعلقة بصحة وسلامة المستهلك من خلال التوجه إلى الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي أو عن طريق الصفحة الرسمية للوحدة المحلية أو جهاز حماية المستهلك بقنا أو الإتصال على الرقم الساخن ۱۹۵۸۸ واتس اب على رقم ۰۱۵۷۷۷۷۹۹۹۹

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً