بعد انتشار الشائعات.. تحليل عينات من المياه بقنا و التأكد من جودتها

جانب من رفع عينات المياه
جانب من رفع عينات المياه

قام قطاع الجودة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا بحملة فى كافة ربوع محافظة قنا لرفع عينات من مياه الشرب وتحليلها وقياس نسب الكلور بالمياه فى الشبكات والتأكد من وصول المياه بمعايير الجودة القياسية، وذلك بناءً على تعليمات من المهندس رجب عرفة خليل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

جانب من رفع عينات المياه

رفع عينات من المياه والتأكد من جودتها

جاء ذلك في بيان لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، عقب انتشار الإشاعات بمحافظة قنا، وذلك لطمأنة الأهالي والقضاء على الإشاعات.

جانب من رفع عينات المياه

وأكد 'عرفة'، أن جميع العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا يعملون وفق معايير الجودة في كافة المجالات سواء الجودة أو التشغيل والصيانة، مضيفاً أن الشركة مسئولة مسئولية كاملة عن جودة المياه المنتجة، وخاصة أن الأمر يتعلق بصحة أهالينا وأبنائنا.

جانب من رفع عينات المياه

وأشار رئيس شركة مياه قنا، إلى أن الشركة بها معامل لمياه الشرب والصرف الصحى حاصلة على الأيزو، وعلى مستوى عالٍ جدًا من الكفاءة الفنية من العاملين والأجهزة الخاصة بتحاليل مياه الشرب والصرف الصحي.

جانب من رفع عينات المياه

وفي نفس السياق، قالت الكيميائية حنان عبدالباقي، مستشار رئيس مجلس الإدارة للجودة، إن المعامل الفرعية قامت برفع عينات من المحطات والشبكات والمدارس والأماكن العامة، وتم التأكد من جودة المياه المنتجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً