«غيرانه من أمه».. اعترافات المتهمة بقتل طفل جارتها «بالمكواة» بقنا

الطفل ضحية جارته بقنا
الطفل ضحية جارته بقنا

أدلت الجارة المتهمة بقتل طفل عمره 3 أعوام باعترافاتها أمام جهات التحقيق، قائلةً إنها تخلصت من المجني عليه بسبب غيرتها من والدته في إحدى قرى مركز قنا.

الطفل ضحية جارته بقنا

اعترافات قاتلة طفل جارتها بقنا

وأضافت المتهمة في اعترافاتها، أنها أنهت حياته بضربه على رأسه بالمكواة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة أعلى منزلها بالطابق الرابع ثم حملت الجثة وألقتها على سلم جيرانها لإبعاد الشبهة عنها قائلة: حبيت أحرق قلب أمه عليه.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، إخطارًا من مركز شرطة قنا بورود بلاغ يفيد العثور على جثة طفل أعلى سطح منزل وبها أثار تعدي بالضرب على الرأس بمركز قنا.

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين مصرع حمزة أحمد العمري، 3 أعوام، وبه آثار تعدي بالضرب على الرأس بمركز قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

وكشفت التحريات الأولية، أن وراء ارتكاب الجريمة وفاء.م.ع، 25 عامًا، جارة المجني عليه، بعدما تعدت عليه بالضرب على رأسه ما تسبب في إصابته بكسر في قاع الجمجمة، ما أدى إلى وفاته، ثم ألقته أعلى سطح منزل قبل أن تعثر أسرته على جثته.

وجرى ضبط المتهمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الحادث.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فوز وحيد للأبيض| تاريخ مواجهات الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقية