انقطاع المياه عن 4 قرى بقنا بسبب كسر خط أبوتشت

أرشيفية
أرشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، في بيان لها، اليوم الثلاثاء، عن كسر خط مياه ٥٠٠ مم جي آر بي بقرية السليمات بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا.

انقطاع المياه عن 4 قرى بمركز أبوتشت

وأوضحت شركة مياه قنا، أن الكسر يؤثر بإنقطاع المياه عن مناطق 'السليمات بنجوعها - الحسينات - الشقيفي - القلعية'، مؤكدة أنه تم قفل المياه وجاري البدء بأعمال الإصلاح.

وتعتذر شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا للمواطنين قاطني المناطق المتأثرة عن انقطاع المياه خلال فترة الاصلاح، مشيرة إلى أنه للشكاوى وطلب سيارات المياه الاتصال على الخط الساخن 125، أو الرقم 01012646976.

تحليل عينات المياه بقنا

وفي وقت سابق، قام قطاع الجودة بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا بحملة فى كافة ربوع محافظة قنا لرفع عينات من مياه الشرب وتحليلها وقياس نسب الكلور بالمياه فى الشبكات والتأكد من وصول المياه بمعايير الجودة القياسية، وذلك بناءً على تعليمات من المهندس رجب عرفة خليل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

جاء ذلك في بيان لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، عقب انتشار الإشاعات بمحافظة قنا، وذلك لطمأنة الأهالي والقضاء على الإشاعات.

وأكد 'عرفة'، أن جميع العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا يعملون وفق معايير الجودة في كافة المجالات سواء الجودة أو التشغيل والصيانة، مضيفاً أن الشركة مسئولة مسئولية كاملة عن جودة المياه المنتجة، وخاصة أن الأمر يتعلق بصحة أهالينا وأبنائنا.

وأشار رئيس شركة مياه قنا، إلى أن الشركة بها معامل لمياه الشرب والصرف الصحى حاصلة على الأيزو، وعلى مستوى عالٍ جدًا من الكفاءة الفنية من العاملين والأجهزة الخاصة بتحاليل مياه الشرب والصرف الصحي.

وفي نفس السياق، قالت الكيميائية حنان عبدالباقي، مستشار رئيس مجلس الإدارة للجودة، إن المعامل الفرعية قامت برفع عينات من المحطات والشبكات والمدارس والأماكن العامة، وتم التأكد من جودة المياه المنتجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة تحصيل قيمة رحلات العمرة بالدولار