بعد الحكم بإعدام المتهم.. والد محامي كفر الشيخ ضحية خصم موكله: ابني ارتاح في قبره

أسرة المحامي المجني عليه
أسرة المحامي المجني عليه

عبر محمد الجريدي، والد محامي كفر الشيخ الذي لقي مصرعه شهر رمضان الماضي أثناء عودته من تحرير محضر لأحد موكليه، بعد أن اعترض الطرف الخصم طريقه وأطلق عيار ناري عليه أودى بحياته، عن سعادته بعد قرار المحكمة اليوم بالإعدام شنقًا للمتهم الأول، والمؤبد للثاني والثالث، والبراءة للمتهم الرابع، والسجن عامين للمتهمين الخامس والسادس.

والد محامي كفر الشيخ ضحية خصم موكله: ابني ارتاح في قبره

وأوضح والد المجني عليه في حديث خاص لـ«أهل مصر»، أن حق ابنه عاد اليوم بعد قرار هيئة المحكمة، قائلًا: النهاردة ابني ارتاح في قبره عشان حقه رجع، وتوجه بالشكر لكل من وقف إلى جانبهم وساندهم طوال الفترة الماضية.

وقضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الأولى، اليوم الخميس، بحضور جميع أعضائها، بالإجماع على الحكم في قضية المتهمين الستة بقتل محامي أثناء عودته من تحرير محضر لأحد موكليه.

حيث تم الحكم بالإعدام شنقًا للمتهم الأول، والسجن المؤبد للمتهمين الثاني والثالث، بينما تم تبرئة المتهم الرابع، وحُكم على المتهمين الخامس والسادس بالسجن لمدة عامين لتسترهم على الجريمة.

صدر الحكم في القضية رقم 3019 لسنة 2024 جنايات مركز شرطة بيلا، والمقيدة برقم 1313 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ، برئاسة المستشار شريف عبد الوارث فارس، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، وحمدي معوض عبد التواب، وسكرتارية محمد خليفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً