بعد حكم إعدام المتهم.. والد محامي كفر الشيخ ضحية خصم موكله: بشكر القضاء

أسرة المحامي المجني عليه
أسرة المحامي المجني عليه

قال محمد الجريدي، والد محامي كفر الشيخ ضحية غدر خصم موكله أثناء عودته من تحرير محضر لأحد موكليه شهر رمضان الماضي، أنه يتوجه بالشكر للقضاء المصري الذي أعاد إليه حق ابنه، وكذلك لكل من ساندهم طوال الفترة الماضية.

والد محامي كفر الشيخ ضحية خصم موكله: بشكر القضاء

وتابع والد المجني عليه في حديث خاص لـ«أهل مصر»، أن ابنه المجني عليه تناول الإفطار معهم يوم الواقعة، ثم خرج لتحرير محضر لأحد موكليه، وأثناء عودته اعترض الطرف الخصم طريقه وأطلق عليه النار ما أسفر عن وفاته.

وأوضح، أن نجله توفى وترك 4 أبناء أكبرهم في الصف الأول الإعدادي، وأن الجميع حزين عليه لأنه كان بار بالجميع.

وقضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الأولى، اليوم الخميس، بحضور جميع أعضائها، بالإجماع على الحكم في قضية المتهمين الستة بقتل محامي أثناء عودته من تحرير محضر لأحد موكليه.

حيث تم الحكم بالإعدام شنقًا للمتهم الأول، والسجن المؤبد للمتهمين الثاني والثالث، بينما تم تبرئة المتهم الرابع، وحُكم على المتهمين الخامس والسادس بالسجن لمدة عامين لتسترهم على الجريمة.

صدر الحكم في القضية رقم 3019 لسنة 2024 جنايات مركز شرطة بيلا، والمقيدة برقم 1313 لسنة 2024 كلي كفر الشيخ، برئاسة المستشار شريف عبد الوارث فارس، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين يوسف عدلي خليل، وحمدي معوض عبد التواب، وسكرتارية محمد خليفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً