أخبار كفر الشيخ اليوم.. المحافظ يستقبل مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

محافظ كفر الشيخ يستقبل مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب

استقبل اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، بمكتبه بديوان عام المحافظة، اليوم الإثنين، اللواء أركان حرب مدحت عبد العزيز فاوي، مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، لمناقشة عدد من الملفات دعمًا لأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المحافظ ومدير جمعية المحاربين القدماء يشهدان احتفالية القوات المسلحة لتكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية

شهد اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، واللواء أركان حرب مدحت عبد العزيز فاوي، مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، اليوم الإثنين، الاحتفالية التي نظمتها جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب بالقوات المسلحة، بالتعاون مع محافظة كفر الشيخ، بالمجمع الثقافي بمدينة كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المحافظ ومدير جمعية المحاربين القدماء يكرمان أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من أبناء المحافظة

‏كرّم اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، واللواء أركان حرب مدحت عبد العزيز فاوي، مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، اليوم الإثنين، عددًا من مصابي العمليات الحربية، وأسر شهداء مصر الأبطال، أبناء محافظة كفر الشيخ، وذلك على هامش احتفالية القوات المسلحة بالمجمع الثقافي بمدينة كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الريان القطري والنصر السعودي (0-1) بدوري أبطال آسيا للنحبة (لحظة بلحظة) | استراحة