أخبار كفر الشيخ اليوم.. إصابة 11 شخصًا في حادث تصادم

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

أخبار كفر الشيخ اليومأخبار كفر الشيخ اليوم

إصابة 11 شخص في حادث تصادم

أصيب 11 شخصًا بإصابات متفرقة، إثر حادث تصادم سيارة ميكروباص مع تريلا وذلك في منطقة كوبري الخمار بنطاق مركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، وانتقلت سيارات الإسعاف لموقع الحادث، وقامت بنقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام لتلقي العلاج اللازم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال رفع كفاءة وتمهيد الطرق بدسوق

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، أعمال خطة المحافظة لتأهيل وتمهيد وتسوية الطرق، ضمن مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، للتنمية البشرية «بداية جديدة لبناء الإنسان»؛ تلبية لاحتياجات المواطنين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تحرير 13 محضرًا لمخالفات تموينية بقلين

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة قلين، بإشراف اللواء خالد كشك، في الحملات التموينية على الأسواق والمخابز والمحال التجارية، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً