قطع الكهرباء عن 4 قرى وتوابعها بمركزي إهناسيا وبني سويف لمدة 4 أيام

كهرباء بنى سويف
كهرباء بنى سويف

أعلن قطاع الكهرباء ببني سويف، اليوم السبت، أنه تقرر فصل التيار الكهربائي عن بعض القرى بمركزي إهناسيا وبني سويف، على مدار أيام' الاثنين ،الثلاثاء ،الأربعاء والخميس( 7 و8 و9 و10 أكتوبر الجاري) اعتبارًا من 8 صباحًا وحتى 1 ظهرًا.

قطاع الكهرباء ببنى سويف

وأوضح قطاع الكهرباء ببنى سويف، أن قطع التيار الكهربائي عن بعض القرى بمركزي إهناسيا وبني سويف، يرجع إلى برنامج أعمال فرق صيانة مغذيات الجهدين المتوسط والمنخفض والتي تخدم تلك المناطق.

قطع الكهرباء عن اهناسيا

وكشف قطاع الكهرباء ببني سويف، عن الأماكن المتأثرة بانقطاع الكهرباء على مدار الأيام كالآتي: حيث تقرر قطع التيار 'الإثنين 10/7' عن قرية شاويش وتوابعها، ويوم 'الثلاثاء'10/8' عن قرية سدمنت الجبل وتوابعها، ويوم 'الأربعاء '10/9'عن قرية باها وتوابعها بمركز بني سويف ، ويوم الخميس '10/10'عن قرية طما فيوم وذلك لمدة 5 ساعات ، بحسب الأيام والفترات والمناطق الموضحة عاليه.

وتقدًم القطاع باعتذاره عن ساعات فصل التيار؛ بسبب أعمال الصيانة الدورية والمطلوية لضمان استمرار الخدمة بالكفاءة المطلوبة في هذا المرفق الحيوي، مناشدا المواطنين والمصالح الحكومية والمنشآت الخدمية المتأثرة بـ'القطع المؤقت' للخدمة اتخاذ التدابير اللازمة لتوفير احتياجاتهم الأساسية التي تعتمد على الكهرباء خلال تلك الفترة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صلاح وجوتا يقودان هجوم ليفربول أمام كريستال بالاس