بـ الزي العسكري وأعلام مصر.. رياض أطفال قنا تحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

جانب من الاحتفالات
جانب من الاحتفالات

احتفلت رياض الأطفال بمدارس محافظة قنا، اليوم الإثنين، بالذكرى الـ51 لـ «انتصارات أكتوبر المجيدة» من خلال تقديم البرامج الإذاعية عن حرب أكتوبر وسرد قصص الشهداء وبطولاتهم وتضحياتهم، مع ترديد الأغاني الوطنية التي تبث الولاء والانتماء لدى الأطفال.

جانب من الاحتفالات

رياض أطفال قنا تحتفل بذكرى نصر أكتوبر

ورصدت «أهل مصر» صورًا لمظاهر احتفالات رياض الأطفال بمدارس محافظة قنا بمرور 51 عامًا على انتصارات أكتوبر المجيدة، لتعريف الأطفال بأهمية تلك المناسبة العظيمة.

جانب من الاحتفالات

وقدم تلاميذ رياض الأطفال بمدرسة «الشهيد إبراهيم طابع» الابتدائية في فرشوط، فقرات استعراضية وفنية رائعة خلال طابور الصباح، لبث روح الولاء والانتماء لدى الأطفال، حيث جسد التلاميذ دور ضباط الجيش والشرطة مرتدين الزي العسكري والشرطي وحاملين في أعلام مصر ويشيرون بعلامة النصر.

جانب من الاحتفالات

كما ارتدت التلميذات أعلام مصر، وتمسكن في أيديهن أعلام مصر التي ترفرف، كما ردد الأطفال عبارة: «تحيا مصر.. تحيا مصر»، وتقديم كلمات وأناشيد عن نصر أكتوبر وتضحيات رجال القوات المسلحة من خلال الإذاعة المدرسية، وذلك وسط حالة من الفرح والسعادة بين التلاميذ والمعلمين والمعلمات.

جانب من الاحتفالات

ونفذت رياض أطفال مدرسة الشهيد محمد علي أحمد للتعليم الأساسي بكوم يعقوب، ورشة عمل بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات السادس من أكتوبر 1973، والتي تضمنت رسم علم مصر، والأسلحة المستخدمة في حرب السادس من أكتوبر، وشعارات تحيا مصر، ورسم يوضح رفع العلم المصري على أرض سيناء الحبيبة بعد استردادها.

جانب من الاحتفالات

جانب من الاحتفالات

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً