تأجيل محاكمة موظف بـ«تعليم الفيوم» بتهمة قتل ابنته لسوء سلوكها لمنتصف نوفمبر المقبل

الأب المتهم بقتل ابنته داخل قفص الاتهام
الأب المتهم بقتل ابنته داخل قفص الاتهام
كتب : أهل مصر

أجلت محكمة جنايات الفيوم، اليوم السبت، الدائرة السادسة، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكرى، محاكمة المتهم 'محمود. أ' 47 عامًا، يعمل عامل خدمات بمديرية التربية والتعليم بالفيوم، في التهم المنسوبة إليه بقتل ابنته المدعوة 'نورا محمد' في العقد الثاني العمر، لسوء سلوكها، لمنتصف شهر فبراير المقبل للاستماع لهيئة الدفاع.

صدر الحكم برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني.

الأب المتهم بقتل ابنته داخل قفص الاتهامالأب المتهم بقتل ابنته داخل قفص الاتهام

تفاصيل القضية

وتعود تفاصيل القضية عندما تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، من كشف لغز العثور على جثة فتاة مقتولة، وملقاة بأرض زراعية بمنطقة منشأة عبد الله، بدائرة مركز الفيوم، وتبين أن مرتكب الواقعة هو والد الفتاة، وذلك لزواجها عرفيًا وسوء سمعتها، قررت الجهات المعنية حبس الأب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

مقتل فتاة على يد والدها

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، تمكنت من تحديد هوية المتهم بإلقاء جثة فتاة في العشرين من عمرها بقطعة أرض زراعية بمنشأة عبد الله بمدينة الفيوم، وتبين أن المتهم هو والد الفتاة ويدعى 'محمود السيد محمود صالح'، 46 عاما، ويعمل عامل خدمات بمديرية التربية والتعليم بالفيوم، حيث قرر التخلص من ابنته وتدعى 'نورا محمود'، 20 عاما، وذلك لسوء سلوكها وزواجها عرفيًا من شاب مسجل خطر.

البداية بتلقي اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة مركز الفيوم، بورود بلاغ من شرطة النجدة بالعثور على جثة فتاة ملقاة بقطعة أرض زراعية بشارع الأربعين بمنشأة عبد الله.

وانتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبين وجود جثة فتاة مقتولة وبها آثار شنق، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي لـ أهالي سيناء: «خالوا بالكم منها.. بلدكم أمانة في رقبتكم ورقبتنا»