مقدرتش تعيش من غيره.. سيدة تلحق بزوجها بعد وفاته بـ3 ساعات بقنا: ماتت ساجدة في صلاة الفجر

جنازة - أرشيفية
جنازة - أرشيفية

لم تستطع زوجة في مركز قوص بمحافظة قنا، أن تتحمل فراق زوجها ورفيق عمرها وشريك حياتها الذي توفي إثر مرض طويل، بعد أن عاشا حياتهما حلوها ومرها، فبعد وفاة زوجها لحقت به بعد ساعات من رحيله، وهي ساجدة في صلاة الفجر، حزنًا عليه، ليشيعا معًا في جنازة واحدة، وتُدفن بجواره في قبر واحد.

الزوج المتوفى

سيدة تلحق بزوجها بعد وفاته بـ3 ساعات

وقال أحد الأهالي، إن الزوج المتوفى يُدعى محمد عطا، يبلغ من العمر 90 عامًا، تعب من كبر السن، وتم نقله لمستشفي الجامعة لتلقي العلاج، وتم حجزه فى العناية المركزة لمدة ثلاثة أيام، وبسبب حزن زوجته روحية علي، تبلغ من العمر 80 عاما، تعبت من مرض ارتجاع المريء، وتم نقلها لمستشفي المرزوقي بقنا، وعندما سمعت بخبر وفاة زوجها، الذي توفي أمس فى الساعة الحادية عشر ليلًا، لحقت به بعد ثلاث ساعات من وفاته، وتم دفنهما في قبر واحد صباح اليوم.

وأضاف: أنه تم تشييع جثماني الزوجين الراحلين في جنازة واحدة، حضرها عدد كبير من الأهالي في مشهد مهيب لزوجين عاشا معًا يجمع بينهما الحب والرحمة والود، ولم يفرقهما الموت، وتم دفنهما في قبر واحد، مؤكدًا أنه كانت بينهما قصة حب كبيرة وكانا متعلقان ببعضهما البعض.

وأشار إلى أن الزوجين كانا يتمتعان بالسيرة الطيبة وحسن الخلق ومحبة الجميع ، لمعاملتهما الحسنة، لذلك تشهد القرية حالة حزن على فراق الزوجين، داعيًا الله عز وجل أن يتغمدهما بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء (بث مباشر)