إحالة مدرسة بقنا للتحقيق لتأخر إعلان الجداول وقوائم الفصول

جانب من الجولة
جانب من الجولة

قرر الدكتور محمد وكيل السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، إحالة مدرسة نجع معين الابتدائية المشتركة التابعة لإدارة قفط التعليمية إلى التحقيق، لتأخر إعلان الجداول وقوائم الفصول وفق آخر تحديث، وكذلك لانخفاض مستوى نظافة الفصول والطرقات والفناء.

جانب من الجولة

وكيل تعليم قنا يتفقد مدارس قفط

وجاء ذلك في سياق المتابعات الميدانية الدورية والمفاجئة التي يجريها مدير تعليم قنا، لمراجعة التزام المعلمين وانضباط العملية التعليمية بالمدارس بحسب تكليفات السيد محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم، والدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا.

جانب من الجولة

وتفقد الدكتور محمد السيد، يرافقه الدكتور محمد القرماني وكيل إدارة قفط التعليمية، ومحمود أبو جبل عضو إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة بالمديرية، ومحمود حجزي مسئول العلاقات العامة بالإدارة، مدارس 'نجع معين الابتدائية وقفط الرسمية لغات وقفط الثانوية بنات.

جانب من الجولة

وشدد 'السيد'، على عدم تجاوز الكثافة المحددة، وحصر الغياب بدقة وانتظام الجدول، وتفعيل الأنشطة الطلابية لخلق بيئة تعليمية مناسبة، كما استفسر من الطلاب عن عدم وجود أي شكاوى تتعلق بنقص أعضاء هيئة التدريس أو استلام الكتب.

في نفس السياق، أشاد مدير تعليم قنا بانتظام طالبات قفط الثانوية بنات في الحضور، وإتمام التدريبات والمراجعات المطلوبة منهن، وحثهن على استثمار الوقت واستخدام التكنولوجيا بصورة إيجابية وعدم الانسياق وراء السوشيال الميديا، والوعي بحروب الجيل الخامس، كما أثنى على مستوى نظافة الفصول وقاعات رياض الأطفال بقفط الرسمية لغات وإخلاص المعلمات في عملهن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً