«إعلام بني سويف الأهلية» تحصد المركز الثالث في مسابقة العهد للفئة التليفزيونية.. صور

اعلام جامعة بنى سويف الأهلية
اعلام جامعة بنى سويف الأهلية

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف الأهلية، فوز كلية الإعلام بالمركز الثالث مكرر في مسابقة العهد 2، لفئة التليفزيون عن مشروع (أبطال لن تنسى)، وبالمركز الثالث لفئة العمل الصحفي عن مشروع الشهيد «حسين جمعة» وذلك في النسخة الثانية للمسابقة.

اعلام جامعة بنى سويف الأهلية إعلام جامعة بني سويف الأهلية

فوز إعلام جامعة بني سويف الأهلية في مسابقة العهد

وقد أقيمت مسابقة العهد 2 تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، والشئون المعنوية بالقوات المسلحة، جاء ذلك تحت إشراف الدكتور أبو الحسن عبد الموجود النائب الأكاديمي، والدكتورة رشا عادل عميد قطاع العلوم الإنسانية، والدكتورة مهيرة عماد مدير برنامج الصحافة، والدكتورة شاهندة عاطف مدير برنامج الإنتاج التلفزيوني.

اعلام جامعة بنى سويف الأهلية إعلام جامعة بني سويف الأهلية

مسابقة العهد 2 للفئة التليفزيونية

ووجه الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة التهنئة للطلاب الفائزين بتلك الجوائز، وللمشرفين على تلك المشروعات من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة متمنياً لهم دوام التميز والتقدم والتوفيق، ومشيداً بالمستوى اللائق الذي يظهر به طلاب جامعة بني سويف في مختلف المحافل والمسابقات فهم خير سفراء للجامعة، مشيراً إلى أن المسابقة تهدف إلى تشجيع الشباب من طلاب كليات الإعلام بالجامعات والأكاديميات والمعاهد العليا، لتسليط الضوء على قصص أبطال وشهداء ومصابي الوطن.

وتضمنت المسابقة، فئة الأعمال المرئية والتلفزيونية، والأعمال الصحفية والمطبوعة، والأعمال الإذاعية، وحملات العلاقات العامة، حيث تم تكريم المشروعات الفائزة في احتفالية كبيرة أقيمت بدار الهيئة الهندسية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التموين يعلن موعد وصول شحنة الـ 430 ألف طن قمح (خاص)