شهدت عزبة البرنسيسة التابعة لمركز طامية بمحافظة الفيوم مشاجرة بين عائلتين، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص بإصابات متفرقة، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع مشاجرة بعزبة البرنسيسة ووجود عدد من المصابين، وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة مدعومة بسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة.
وبالفحص تبين إصابة 3 مواطنين خلال المشاجرة، حيث جرى نقلهم إلى مستشفى طامية المركزي لتلقي العلاج وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، فيما باشرت الأجهزة الأمنية اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
وتم تحرير محضر بالحادث، وأُخطرت جهات التحقيق التي تولت مباشرة التحقيقات لكشف أسباب وملابسات المشاجرة.