اعلان

أعضاء مجلس نادي الشرقية يكشفون أسباب التراجع عن استقالتهم

نادي الشرقية يكشف سبب التراجع عن الاستقالة
نادي الشرقية يكشف سبب التراجع عن الاستقالة

أعلن أعضاء مجلس إدارة نادي الشرقية الرياضي التراجع عن الاستقالة التي أعلنوا عنها قبل 5 أيام بعد اجتماعهم مع محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب بسبب معوقات ومشكلات تواجه النادي.

وقال أعضاء مجلس الإدارة إنه نزولا على رأى أغلبية أعضاء الجمعية العمومية وتدعيما للثقة الغالية التى أولوها لنا وبعد إجراء مشاورات مكثفة مع المحافظ ووكيل أول وزارة الشباب والرياضة وتغليبا للمصلحة العامة التى تقتضى منا جميعا التكاتف وحرصا على عدم شق الصف ومواجهة كافة التحديات والاتهامات الظالمة لنا بالهروب من تحمل مسئولياتنا أمام جماهير وأعضاء قررنا العدول عن الاستقالة الجماعية التى تقدمنا بها فى أوائل هذا الاسبوع المحافظ والرجوع مرة أخرى لممارسة دورنا الهام فى خدمة أعضاء النادى المحترمين.

وأضافوا: لقد تعاملنا دوما مع زملائنا فى المجلس بروح الفريق، وكنا دوماً من أشدُّ الحريصين على المصلحة العامّة، وساهمنا في أُبراز الوجه المحترم لنادينا الجميل فى كافة المواقف والأحداث لإيماننا المُطلق بأن الانتماء لهذا النادى يُشكل جُزءًا من شخصيتنا الحقيقية.

وكان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد اجتمع بأعضاء مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور مجدي عزت، وبحضور الدكتور أحمد عبدالمعطي نائب المحافظ، واللواء دكتور حسين الجندي، السكرتير العام للمحافظة، ووائل الألفي وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتور محمود عبدالعظيم، وكيل المديرية للرياضة.

حيث شهد الاجتماع بحث ومناقشة المشكلات والمعوقات التي شهدها نادي الشرقية، في الفترة الماضية والتي من شأنها عرقلة عجلة التقدم بالنادي.

وقال محافظ الشرقية، أن قرار الاستقالة جاء برغبة جماعية من رئيس النادي وأعضائه، وذلك لحفظ الحقوق الأدبية والمعنوية ولحرصهم على إعلاء مصلحة النادي العريق وأحد العلامات المميزة للشرقية دون الإضرار أو المساس بمصلحة النادي أو أعضائه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً