اعلان

ضبط طن دقيق بلدي مدعم قبل بيعه في السوق السوداء بالفيوم

ضبط دقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء - أرشيفية
ضبط دقيق بلدي مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء - أرشيفية

تمكنت مباحث التموين بمديرية أمن الفيوم، بالاشتراك مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بمحافظة الفيوم، اليوم الاثنين، من ضبط طن دقيق بلدي مدعم مخصص للمخابز البلدية قبل بيعه في السوق السوداء والتربح من فرق السعر، وحرمان المواطنين من حقوقهم في رغيف الخبز.

تعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي اللواء عادل الطحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا يفيد شن حملة تموينية مكبرة تحت إشراف المهندس سيد حرز الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالفيوم، وبرئاسة المهندس فوزي عبد العزيز مدير إدارة طامية.

وأسفرت الحملة التي كانت بقيادة المهندس حمدي عبد التواب رئيس الرقابة التموينية ومعاونة المفتشين نافع السيد وهاني إدريس ومحمد عبد الحفيظ من ضبط 20 شيكارة دقيق بلدي مدعم مخصص للمخابز البلدية وزن الواحدة 50 كيلو بإجمالي 1000 كيلو جرام أي "طن" بعد اختلاسهم من حصص الدقيق المخصصة للمخابز وقبل بيعهم بالسوق السوداء وربح أموال طائلة من فرق السعر عن السوق، على حساب مصلحة المواطنين، وحرمانهم من حقوقهم في الحصول على كميات الخبز الخاصة بهم.

وتحرر بالواقعة المحضر رقم 228 جنح أمن دولة طوارئ طامية لعام 2020، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

يأتي ذلك بناءًا على تعليمات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق الفيومية لضبطها وضبط الأسعار، وضبط المخالفين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً