اعلان

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بالفيوم.. بالأسم ورقم الجلوس

اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بالفيوم
اعتماد نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بالفيوم

اعتمد الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، صباح اليوم الأربعاء، نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بالفيوم بنسبة بنجاح بلغت 80.6%، ويستطيع الطالب إدخال رقم الجلوس والاسم عبر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2020 بالفيوم الرسمي من هنا، وجاء اعتماد نتيجة امتحانات الصف الثالث الاعدادي 2020 بالفيوم، بحضور محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم، وخالد يونس رئيس لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2020 بالفيوم

كما اعتمد المحافظ نتيجة الشهادة الإعدادية المهنية بنسبة نجاح 78%، فيما بلغت نسبة النجاح لطلاب الشهادة الإعدادية للمكفوفين 90%، في حين بلغت نسبة النجاح للإعدادية المهنية للصم وضعاف السمع بنسبة 66.5%.

وجه كلا من محافظ الفيوم ووكيل تعليم الفيوم التهنئة لأولياء الأمور والطلاب بمناسبة النجاح والتفوق، مُتمنيًا لهم استكمال مسيرة التعليم بروح التفوق، مؤكدًا على أنّ نهضة مصر وتحقيق التنمية المشنودة يرتكز على أبنائها المتفوقين في شتى المجالات، كما أنّ نجاح العملية التعليمية هو خط الدفاع الأول لمصر، وهو نواة التقدم لمصر.

جدير بالذكر أنّ نتيجة الشهادة الإعدادية بالفيوم، طال انتظارها كثيرًا حيث ينتظرها أهالي طلاب الصف الثالث الاعدادي 2020، بقلق بالغ بسبب تأخرها لوقت طويل، على الرغم من إعلانها في باقي المحافظات الأخرى، الأمر الذي أدى إلى استيائهم وخوفهم من أن تكون نتيجة الصف الثالث الاعدادي 2020 بالفيوم، سيئة أو أن يكون أبنائهم ومعظم طلاب الشهادة الإعدادية راسبون.

واستجاب الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لشكوى الأهالي حول عدم الإنتهاء من تصحيح نتيجة الشهادة الاعدادية بالفيوم 2020، وإعلانها، وأمر بالانتهاء منها على الفور واعتمدها صباح اليوم تمهيدًا لإعلانها عبر رابط نتيجة الشهادة الاعدادية بالفيوم 2020، ونشرها للأهالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً