المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

"نائب بسيون بيجامل".. تفاصيل واقعة فرش الأرض بالسجاد أثناء زيارة وزيرة الهجرة للغربية

أهل مصر
صور وزيرة الهحرة تثير غضب التواصل الأجتماعى
صور وزيرة الهحرة تثير غضب التواصل الأجتماعى

أثارت صور مرور السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، على معدية افترشت بالسجاد اعلى أحد مصارف قرية محلة اللبن والفرستق، خلال جولتها غضب مواقع التواصل الأجتماعى، حيث اعتبرة البعض تعالى من الوزيرة، وعدم تكيف مع الواقع الموجود.

صور وزيرة الهحرة تثير غضب التواصل الأجتماعى

وأكد أهالى القرية، أن أحد نواب مجلس الشعب عن دائرة بسيون وهو النائب "سامح حبيب"، هو من قام بعمل سرادق ضخم، وافترش المعدية بالسجاد، كى تمر الوزيرة والوفد المرافق لها، في مجاملة منه لزيارة الوزيرة.

صور وزيرة الهحرة تثير غضب التواصل الأجتماعى

وتعود الواقعة إلى قيام عضو مجلس النواب عن دائرة بسيون، اليوم الأحد، بفرش سجاد فراشة، على كوبرى المعدية أعلى أحد مصارف القرية، لتعبر عليها السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة، كنوع من الترحاب، ومحاولة لتجميل واقع مر يعيشه أهالي القرية، وإخفاء عيوب كوبري المعدية عن وزيرة الهجرة.

وأثار ذلك الأمر، غضب الأهالي، خاصة وأن تلك المعدية بها العديد من العيوب والشروخ، التي حاول المسؤولين إخفاؤها عن وزيرة الهجرة، كما أنها السبيل الوحيد لعبور عمال مصانع البويات والفواخير يوميا، بقريتي محلة اللبن والفرستق.

يذكر ان السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، زارت عدد من الفواخير ومصانع البويات بقرى نركز بسيون، وذلك للوقوف على الحالة التى وصلت لها تلك القرى، تمهيد لتحويلها لقرى منتجة، والارتقاء بمستوى الصناعه فيها، ومن المقرر ان تزور عدد من معاقل الصماعات الصغيرة وعلى راسها قرية شبرتبلولة مركز قطور.

مسئولو محلة اللبن بالغربية يخفون عيوب كوبري المعدية عن وزيرة الهجرة

وكان" مكرم" وصلت صباح اليوم لديوان عام محافظة الغربية، واستقبلها الدكتور طارق رحمة محافظ الغربية و نائبة الدكتور احمد عطا.