اعلان

بعد فيديو الرقص.. تعليم المنوفية تستبعد مدير مدرسة الفاروق لحين الانتهاء من التحقيقات

رقص طلاب داخل مدرسة الفاروق
رقص طلاب داخل مدرسة الفاروق

قال مصدر مسؤول بديوان عام محافظة المنوفية، إن اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية أرسل لجنة للمدرسة للتحقيق مع مدير المدرسة والمعلمين الخاصين بالإشراف خلال يوم حدوث الواقعة ولم يتخذ قرار حيال المدير والمعلمين حتى الآن .

ومن جانبه أكد مصدر مسؤول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، أنه قد قام مختار شاهين وكيل الوزارة باتخاذ قرار استبعاد مدير مدرسة الفاروق عمر الثانوية بنين والمعلمين الخاصين بالإشراف يوم الواقعة لحين الإنتهاء من التحقيقات.

يذكر أنه، قد شكل اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية، لجنة للتحقيق في واقعة رقص طلاب بمدرسة الفاروق عمر الثانوية بنين بمدينة السادات داخل أحد الفصول، على أغانى المهرجانات، بعد أن تم تداول الفيديو على مواقع التواصل الإجتماعى.

وفي سياق متصل، أكد مختار شاهين، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أنه تم إحالة مدير مدرسة الفاروق عمر الثانوية بنين بمدينة السادات و15 مدرسًا وموظفًا للتحقيق، في واقعة رقص طلاب أحد الفصول على موسيقى المهرجانات ومشاهدتهم فقرة رقص شرقي تؤديها راقصة على السبورة الذكية أثناء اليوم الدراسي.

وتابع " شاهين" أنه تقرر فصل 20 طالبًا بمدرسة الفاروق عمر، 3 أيام من قبل المدرسة، بالإضافة إلى فصل 15 يومًا من قبل الإدارة في تلك الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً