اعلان

رئيس هيئة السلامة البحرية يترأس وفد مصر في مؤتمر "lALA" بماليزيا

مشاركة وفد مصر في مؤتمر lALA بماليزيا
مشاركة وفد مصر في مؤتمر lALA بماليزيا

شاركت الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية، برئاسة اللواء حسين الجزيري، رئيس الهيئة، فى فاعليات المؤتمر الدبلوماسي الدولي للجمعية الدولية للمساعدات الملاحية وسلطات المنائر "IALA"، خلال الفترة من 24 وحتى 28 فبراير الجاري، بدولة ماليزيا، ممثلًا عن جمهورية مصر العربية، ووزارة النقل المصرية.

وتدور فعاليات المؤتمر، حول مناقشة المسودة النهائية لاتفاقية تحويل الجمعية الدولية للمساعدات الملاحية وسلطات المنائر من جمعية دولية غير حكومية إلى منظمة دولية حكومية IGO، تمهيدًا لعرضها على جهات الاختصاص للحصول على الموافقة المطلوبة بالتوقيع النهائي لانضمام جمهورية مصر العربية لعضوية المنظمة الجارى إنشاؤها بمقتضى تلك الاتفاقية.

وتأتي مشاركة الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية، في إطار الإجراءات التى تتخذها من أجل تعزيز سلامة الملاحة البحرية لجمهورية مصر العربية على الصعيدين المحلى والدولى طبقا لمتطلبات الاتفاقيات الدولية.

يذكر أن IALA جمعية دولية فنية غير هادفة للربح تأسست عام 1957، وهي تجمع السلطات البحرية الدولية والمصنعين والاستشاريين والمعاهد العلمية والتدريبية من جميع أنحاء العالم لتعطي لهم الفرصة لتبادل ومقارنة خبراتهم وإنجازاتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إجراء جديد في واقعة «ميكروباص» معدية أبو غالب