اعلان

بعد أن فقدت عذريتها.. طالبة تختلق قصة لخداع أهلها بالإسكندرية

طالبة تختلق قصة لإخفاء فقدها عذريتها بالإسكندرية - صورة أرشيفية
طالبة تختلق قصة لإخفاء فقدها عذريتها بالإسكندرية - صورة أرشيفية

تمكن ضباط مباحث الإسكندرية من كشف غموض واقعة اختلاق طالبة في الصف الثالث الثانوي الصناعي، قصة من نسج خيالها، نفذتها بالاشتراك مع شاب على علاقة غير شرعية به، وذلك من أجل إخفاء فقدها لعذريتها عن أهلها.

الواقعة بدأت بورود إخطار إلى اللواء سامى غنيم، مدير أمن الإسكندرية، من مأمور قسم شرطة العامرية، يفيد بحضور "أ م م" لديوان القسم، وأبلغ بأنه وجد ابنته عارية ومقيدة بالحبال وتم الاستيلاء على مشغولاتها الذهبية عقب تخديرها، وأفادت الفتاة بأن سيدتين منتقبتين قامتا بالطرق على باب المنزل، وطلبتا منها كوبًا من الماء، وقامتا بمغافلتها وتخديرها وتصويرها عارية.

وتم على الفور تشكيل فريق بحث وتحرى، لكشف ملابسات الواقعة، وبالفحص تبين عدم صحة الواقعة، وأن الفتاة على علاقة غير شرعية بشاب مقيم بذات القرية، وترغب فى الزواج منه، وأن الشاب توجه إلى منزلها وقضى معها بعض الوقت، واتفق الاثنان على اختلاق تلك الواقعة، وأعطته المشغولات الذهبية الخاصة بها.

وتمكن ضباط مباحث القسم، من ضبط الشاب، وبمواجهته بحقيقة الواقعة وعلاقته بالفتاة، اعترف بمواقعتها عدة مرات سابقة برضاها، واتفق معها على ارتكاب تلك الواقعة لإخفاء كونها فقدت عذريتها من علاقتها غير المشروعة، وأرشد عن المشغولات الذهبية، وتم تحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة العامرية، وأُخطرت النيابة للتحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط من الأهلي