اعلان

بعد أنباء عن 3 إصابات بكورونا فى المنيا.. كواليس نقل المصابين للمستشفيات والكشف على أسرهم (خاص)

تحليل فيروس كورونا
تحليل فيروس كورونا

سادت حالة من الذعر بين أهالي مركز سمالوط في محافظة المنيا، عقب انتشار أنباء حول إصابة 3 مواطنين من أبناء البلد بفيروس كورونا المستجد، لكونهم يعملون على المركب السياحي الموبوء بالأقصر.

وقال غزال رمضان، أحد أبناء المنيا من العاملين على مركب الأقصر السياحي، إنه تم إجراءات الفحوصات الطبية اللازمة له ولجميع العاملين علي مركب الأقصر لمعرفة إصابتهم من عدمه بفيروس كورونا المستجد من بينهم 3 حالات لأبناء مركز سمالوط بمحافظة المنيا.

وأضاف، «غزال» في تصريحات صحفية خاصة لـ«أهل مصر»، «أنني أقطن بمركز سمالوط بمحافظة المنيا و كنت من بين العاملين علي المركب بالسياحية بالأقصر وبرفقتي «أشرف. نجدي» و«علي محمد» ونقيم جميعا بإحدي قري مركز سمالوط».

واستكمل، "أنه تم توقيع الكشف الطبي لي ولزملائي الإثنين وتبين عدم إصابتي وزميلي «أشرف نجدي»، ونقيم حاليا بالمستشفي العام بالأقصر، بينما كانت هناك أعراض اشتباه للإصابة بفيروس كورونا لزميلنا الثالث «علي محمد» وتم إيداعه حاليا بمستشفي المشير بمرسي مطروح حيث سيظل 14 يوما بالمستشفي»، لافتا إلي أن المركب السياحية بالأقصر كانت تضم عددًا كبير من أبناء المنيا.

وأكدت مصادر مطلعة، إنه تم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة لجميع أفراد أسر الثلاثة مواطنين أبناء مركز سمالوط بمحافظة المنيا من قبل أطباء وزارة الصحة المصرية، وذلك عقب قيام سالفي الذكر بالسفر إلي ذويهم لقضاء أجازتهم إلا أنهم تم استدعائهم مرة أخري للأقصر لإجراء التحاليل اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج