مصرع المتهم بقتل أشقائه الثلاثة في مطاردة مع الشرطة بقنا

المتهم بقتل أشقائه الثلاثة بقنا
المتهم بقتل أشقائه الثلاثة بقنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، من تحديد المكان الذي يختبئ فيه المتهم بقتل أشقائه الثلاثة؛ حيث تأكد اختفائه في منطقة العضاضية التابعة لمركز أبوتشت، وبعد مقاومة مع الشرطة في محاولة القبض عليه لقي مصرعه.

وتلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا من العميد جمال سالمان، مأمور مركز أبوتشت، بمصرع "خالد. ح. ا"، 45 عامًا، وشقيقه "ورقة"، 25 عامًا، وإصابة شقيقهم الثالث "عمر"، 34 عامًا، بعد إصابتهم بطلقات نارية.

وكشفت تحريات المباحث برئاسة العميد قرشي عبدالمنعم، رئيس فرع البحث الجنائي في أبوتشت، والمقدم أحمد عبدالحق وكيل فرع البحث، أن مرتكب الواقعة هو شقيقهم محمود، ويبلغ من العمر 35 عامًا، أطلق على أشقائه وابل من الأعيرة النارية بسبب خلافات على منزل.

وأوضحت التحريات، التي قادها الرائد اسلام بدوي، رئيس مباحث أبوتشت، والنقيب أحمد المعداوي، معاون مباحث أبوتشت، أن المتهم تناول مادة " الشابو المخدر"، وكان في غير وعيه، ونشبت خلافات بينه وبين أشقائه، مما أسفر ذلك عن قيامه بجلب سلاحه الآلي وقتلهم بوابل أعيرة نارية، وفر هاربًا في الزراعات.

وبعد تكثيف التحريات، والوصول إلى مكان اختبائه، تم اعداد حملة مكبرة للقبض عليه، وأثناء محاولة القبض عليه، تبادل المتهم والشرطة النيران مما أسفر عن مصرعه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مباشر.. انطلاق قرعة الدوري المصري 2024- 2025 (لحظة بلحظة) | الأهلي والزمالك في الجولة الـ15