اعلان

"بسبب البانجو".. كشف غموض العثور على جثة متحللة في صحراء قنا منذ شهر ونصف

قتلو شريكهم بسبب البانجو  ..كشف غموض العثور على جثة متحللة بصحراء قنا
قتلو شريكهم بسبب البانجو ..كشف غموض العثور على جثة متحللة بصحراء قنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، برئاسة اللواء محمد ضبش مدير المباحث الجنائية، كشف غموض العثور على جثة متحللة ومجهولة الهوية منذ شهر ونصف، في صحراء قرية صوص بمركز نقادة جنوب محافظة قنا.

وكان اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا في 4 فبراير الماضي، من مركز شرطة نقادة، بالعثور على جثة متحللة في صحراء قرية صوص في نقادة.

وكشفت تحريات المباحث برئاسة العميد سعيد عابد، رئيس فرع البحث الجنائي، والنقيب أحمد حماد رئيس مباحث نقادة، أن الجثة لشاب يدعى عاصم.م.ك 22 عامًا، وشهرته منتصر، من نجع البركة وله محل إقامة في أسمنت.

وتوصلت تحريات المباحث أن خلافات على 5 لفافات بانجو، بين المجني عليه وعبدالحميد.ع.ع 28 عامًأ، وأحمد.ع.ح 24 عامًا، وراء ارتكاب الواقعة حيث كانوا شركاء في بعض العمليات الإجرامية من سرقة واتجار في المواد المخدرة.

وأوضحت التحريات، أن المجني عليه والمتهم الأول نشبت بينهم خلافات على 5 لفافات بانجو، بعد قيام المجني عليه بسرقتها منه، وحاول المتهم الأول الانتقام من المجني عليه، فاتفق مع المتهم الثاني على استدراج المجني عليه على دراجة بخارية، وفور وصولهم إلى مكان معين بالظهير الصحراوي، قام المتهم الأول بضرب المجني عليه على رأسه، وبعد أن أغمى عليه، أطلق عليه النيران، مما أسفر عن مصرعه.

وأوضحت التحريات أن المتهمين ، استولا على 5 آلاف جنيه كانت بحوزة المجني عليه، وهاتف محمول ودراجة بخارية، وتقاسما المسروقات سويًا، وباع المتهم الثاني الدراجة البخارية لآخر يدعى محمود.ع.ذ.

وتم ضبط المتهمين وبحوزتهم السلاح المستخدم وطلقات نارية، واعترفوا بارتكاب الواقعة وقاما بتمثيل الجريمة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً