اعلان

نشرة أخبار قنا: كشف غموض العثور على جثة في صحراء نقادة.. مصرع مصور المحافظة في حادث انقلاب سيارة نائب المحافظ.. والعثور على جثة شاب مجهول بترعة

نشرة أخبار قنا اليوم الأربعاء
نشرة أخبار قنا اليوم الأربعاء
كتب : سمر مكي

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم الأربعاء 18 من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة قنا على مدار اليوم:

مصرع مصور وإصابة اثنين ونجاة نائب محافظ قنا في حادث مروع

لقي مصور بمكتب إعلام محافظة قنا مصرعه، وأصيب اثنين آخرين، اليوم الأربعاء، في حادث تصادم 3 سيارات منها سيارة مكتب الإعلام وسيارة الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، وأخرى نقل.

لمواجهة كورونا.. ضبط 100 شيشة بمقاهي قنا

شنت الأجهزة التنفيذية بنجع حمادي، شمال محافظة قنا، برئاسة أحمد وزيري ، رئيس الوحدة المحلية للمركز، اليوم الأربعاء، حملة مكبرة على المقاهي، وأسفرت عن ضبط 100 شيشة، وذلك تنفيذا لقرار الحكومة بمنع الشيشة في المقاهي، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

العثور على جثة شاب مجهول في ترعة بقنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأربعاء، على جثة شاب مجهول الهوية، داخل ترعة الفؤادية، بقرية الخوالد، شمال المحافظة.

مصرع شخصين وإصابة 11 آخرين من قنا في حادث تصادم بسوهاج.

لقي شخصان مصرعهما، وأصيب 11 آخرون من قنا فى حادث تصادم سيارة 'نقل' مع سيارة ميكروباص على طريق الصحراوي الغربي بالقرب من صينية جهينة، دائرة المركز، وتم نقلهم إلى مستشفى سوهاج العام والمستشفى الجامعي.

كشف غموض العثور على جثة متحللة في صحراء قنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، برئاسة اللواء محمد ضبش مدير المباحث الجنائية، كشف غموض العثور على جثة متحللة ومجهولة الهوية منذ شهر ونصف، في صحراء قرية صوص بمركز نقادة جنوب محافظة قنا وأنها لشخص يدعى عاصم محمد، 23 عامًا، اختلف مع شركائه في العمليات الإجرامية بسبب البانجو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل