اعلان

نشرة أخبار الدقهلية: إجازات استثنائية لموظفي الحكومة..صرف تعويضات للمتضررين من الطقس السيئ..وغلق المطاعم والكافيتريات بسبب "كورونا"

ديوان عام محافظة الدقهلية
ديوان عام محافظة الدقهلية
كتب : عمروعلى

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم الخميس 19من مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة الدقهلية على مدار اليوم:

إجازات استثنائية للعمالة فى الدقهلية لمواجهة "كورونا"

أصدر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، قرارا يتضمن التصريح بأجازة استثنائية للسيدات العاملات والموظفين بالقطاعات الحكومية، التى ترعي أحد أبنائها من ذوي الاحتياجات الخاصة ويزيد عمره عن 12 سنة.

كما تضمن قرار المحافظ التصريح بأجازة استثنائية للعامل والموظف من ذوى الاحتياجات الخاصة وذلك طوال مدة سريان قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 719 لسنة 2020 الصادر فى هذا الشأن.

غلق المطاعم والمقاهي والكافيتريات في الدقهلية

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية غلق المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية، والمراكز (المولات) التجارية والأندية الرياضية والشعبية ومراكز الشباب من الساعة 7 مساءا وحتى الساعة 6 صباحا ابتداءا من اليوم الخميس وحتى 31 مارس الجاري، وذلك في إطار الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة بشأن مواجهة فيروس كورونا.

محافظ الدقهلية ومدير الأمن يشهدان قرعة الحج لوزارة الداخلية

شهد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، قرعة حجاج وزارة الداخلية والتي نظمتها مديرية أمن الدقهلية، بنادي الشرطة بالمنصورة بحضور اللواء فاضل عمار مدير أمن الدقهلية، واللواء محمد صلاح مفتش داخلية أمن الدقهلية، واللواء حسام عبدالواحد، رئيس جهاز الأمن الوطني والشيخ طه زيادة، وكيل وزارة أوقاف الدقهلية.

محافظ الدقهلية يخصص يوم الجمعة لتطهير المنشآت العامة

وجه الدكتور ايمن مختار، محافظ الدقهلية رؤساء المراكز والمدن والأحياء باعتبار الجمعة يوماً مخصصاً للتطهير الأسبوعي لجميع الأماكن في سائر أنحاء المحافظة، بما يشمل القطاع الحكومي والخاص والأماكن العامة ووسائل النقل، وذلك بهدف مُحاصرة الأوبئة والفيروسات والحفاظ على المواطنين في كافة مناطق المحافظة.

محافظ الدقهلية :صرف 100 ألف جنيه لاسر اثنين من المتوفين خلال موجة التقلبات الجوية

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية صرف مبلغ 100 الف جنيه تعويضا لأسر اثنين من المتوفين من أبناء المحافظة خلال موجة الطقس الغير مستقر والتقلبات الجوية التي مرت بها البلاد،وأكد أن هذه التعويضات تأتي من منطلق حرص الدولة على أبنائها ودعمهم خلال الأزمات والكوارث.

وأشار محافظ الدقهلية إلى أن هذه التعويضات تأتي بواقع 50 الف جنيه لكل أسرة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي والمجتمع المدني في إطار المشاركة المجتمعية،وأكد على أن المحافظة لا تدخر جهداً في الوقوف بجانب الأسر التى تمر بأحداث طارئة، وتعمل على تقديم سبل الدعم اللازم لها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا