اعلان

إصابة اثنين من الدقهلية بفيروس كورونا

فيروس كورونا في فرنسا
فيروس كورونا في فرنسا
كتب : أهل مصر

شهدت مدينة شربين، التابعة لمحافظة الدقهلية، حالة من الخوف والذعر لدى سكانها، بعد تردد أنباء على إصابة شخصين من أبناء المدينة بفيروس كورونا المسجد، وتم نقلهم الى مستشفى الحجر الصحى بمطروح.

وحصلت أهل مصر على خطاب من رئاسة المدينة الى غرفة العمليات فى المحافظة، يؤكد الخطاب على إصابة حالتين، الأولى لشاب يدعى أحمد إبراهيم إبراهيم الشرقاوي، يعمل نقاش بفرنسا ويبلغ من العمر 36 عاما ومقيم في محلة إنجاق وعاد من الخارج في 18 مارس الجاري، والحالة الثانية لشاب يدعى محمد السيد حسن عبد الغنى يبلغ من العمر 37 عاما ويعمل "خباز" داخل مخبز بالمدينة ومتزوج ولديه طفلان، وتم الاشتباه بهما أيضا وتنتظر المستشفى نتيجة تحليلهم.

وأوضح مصدر مطلع بمديرية الصحة بالدقهلية، أنه تم نقل الحالتين إلى مستشفى مطروح فى الحجر الصحى، وذلك بعد التأكد من إيجابية تحاليلهما بإصابتهما بفيروس كورونا المستجد.

هذا ولم تعلن وزارة الصحة إلى الأن عن إصابات جديدة بالفيروس، يذكر أن مدينة شربين هى المدينة المجاورة لمدينة بلقاس التى توفى 2 من أبنائها نتيجة تعرضهم للإصابة بفيروس كورونا، كانت الحالة الأولى للسيدة عطيات تبلغ من العمر60 عام، والحالة الثانية لأحمد عامر يبلغ من العمر50 سنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط