اعلان

نشرة أخبار البحيرة: إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين.. أهالي دمنهور يستغيثون بالمحافظ.. حملات مكثفة للرقابة على الأسواق.. والشباب والرياضة تطلق مسابقة إلكترونية للتوعية بـ"كورونا"

مبني ديوان عام محافظة البحيرة
مبني ديوان عام محافظة البحيرة

تقدم 'أهل مصر'، نشرة أخبار اليوم الأحد 22 مارس 2020، والتي نستعرض فيها أهم الأحداث التي شهدتها محافظة البحيرة على مدار اليوم:

الشباب والرياضة بالبحيرة تطلق مسابقة إلكترونية للتوعية بفيروس كورونا

تنظم مديرية الشباب والرياضة بالبحيرة بالتنسيق مع الإدارة العامة للموهوبين والمبدعين بالإدارة المركزية للطلائع بوزارة الشباب، المسابقة الإلكترونية للتوعية من فيرس كورونا المستجد تحت شعار احمى' نفسك و احمى بلدك' ، خلال شهري مارس وأبريل 2020 فى مجالات الرسم، الكاريكاتير، الأفلام القصيره ، الشعر ، التمثيل ، اسكتش.

وأوضح إبراهيم خضر مدير مديرية الشباب والرياضة، أن المسابقة تشتمل المحاور الاتية طرق الوقاية من فيروس كورونا، أعراض الاصابه من فيروس كورونا، طرق العدوى من فيروس كورونا، مخاطر الإصابة بفيروس كورونا، الفرق بين فيروس كورونا الأنفلونزا، ما يجب فعله فى حالة الإصابة بفيرس كورونا، مشيرًا إلي أن سيتم منح جوائز مالية للثلاث فائزين بالمراكز الأولى بكل مجال ، الفائز بالمركز الأول جائزة قدرها 5000 جنيه، الفائز بالمركز الثانى جائزه قدرها 4000 جنيه، الفائز بالمركز الثالث جائزه قدرها 3000 جنيه.

إصابة 6 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات على الجيرة

أصيب 6 أشخاص في مشاجرة بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة، بقرية الحاجر التابعة لمركز كفر الدوار بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

تلقي اللواء مجدي القمري مدير أمن البحيرة، إخطارًا يفيد بوقوع مشاجرة بالأسحلة النارية بقرية الحاجر التابعة لمركز كفر الدوار، وبالإنتقال والفحص تبين، وقوع مشاجرة بقرية الحاجر التابعة لمجلس قرية سيدي غازي التابعة لدائرة المركز.

وأسفرت المشاجرة عن 6 أشخاص ' على.ع.ي' 43 سنة، 'أمين.م.أ' 33 سنة، ' شحاته.ع.ي' 31 سنة، ' محمد.س.ع' 30 سنة، ' محمد.إ.س' 30 سنة، ' سعد.ش.س' 43 سنة، مصابين برش خرطوش، وتم نقلهم لمستشفى كفر الدوار العام، وجارى عمل الإسعافات الأولية والأشعة والفحوصات الطبية اللازمة.

أهالي مدينة دمنهور يستغيثون بالمحافظ عقب سقوط عقار سكني

سادت حالة من الفزع بين سكان عقار سكني بمنطقة الموازين بدمنهور في محافظة البحيرة، بسبب خوفهم من انهيار المنزل عليهم في أي لحظة نتيجة قيام أحد المقاولين بالبدء في أعمال هدم منزل مجاور لهم في حي أبوالريش.

وأوضح أحد الأهالي أنه فوجئ بهزة شديدة في المنزل صباح اليوم، على الفور خرج من المنزل لمعرفة السبب حتى فوجئ بقيام صاحب المنزل المجاور بتنفيذ قرار الهدم ، وتسبب ذلك في حدوث تصدعات وشروخات كبيرة بالجدار المشترك بيننا وبينهم وكذلك بطول السلم والمنشور، و علي الفور قامت الأهالي بإبلاغ شرطة النجدة وتم التحرك و تحرير محضر حمل رقم 2765 إداري قسم دمنهور.

محافظ البحيرة يتابع أعمال إحلال وتجديد خط طرد الصرف الصحي بدمنهور

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة بسرعة الانتهاء من أعمال إحلال وتجديد خط طرد الصرف الصحي بشارع عبد السلام الشاذلي بمدينة دمنهور ، حيث تم الانتهاء من 45 % من الأعمال ، مشدداً على الإلتزام بالبرنامج الزمني المحدد لنهوها ، لتحقيق السيولة المرورية وتسهيل حركة المواطنين .

جاء ذلك خلال تفقده صباح اليوم الأعمال الجاري التي يتم تنفيذها بشارع عبد السلام الشاذلي ، حيث يتم إحلال وتجديد خط طرد الصرف الصحي بقطر 630مم بطول 1000 متر ، وذلك ضمن مشروع إحلال وتجديد شبكات الصرف الصحي بدمنهور ، بتكلفة إجماليه 11 مليون جنيه

حملات تموينية مكثفة للرقابة على الأسواق في مراكز محافظة البحيرة

شنت مديرية التموين بالتعاون مباحث التموين برئاسة العقيد وجدي الصيرفي، حملة تموينية متنوعة على المخابز والمحلات العامة والأسواق والمحال التجارية ومحطات تموين السيارات لضبط السلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمي والالتزام بإنتاج خبز مطابق للمواصفات والأوزان ولردع المخالفين.

أسفرت الحملة عن تحرير 112 محضراً متنوع عبارة عن 53 محضر نتيجة للمرور على المخابز تمثلت فى إنتاج خبز ناقص الوزن، عدم الإعلان عن الأسعار، عدم تمكين، عدم الالتزام بمواعيد تشغيل، تجميع خبز ، انتاج خبز غير مطابق للمواصفات، عدم وجود سجل، توقف عن الانتاج، عدم نظافة، تصرف وعجز بالماكينه .

وأسفرت الحملة عن تحرير 59 محضر نتيجة للمرور على الأسواق عبارة عن سلع مجهولة المصدر لحوم مكشوفة وذبح خارج السلخانة، بدون ترخيص، انتهاء صلاحية، غير صالح للاستهلاك الآدمي، بيع بأزيد، عدم إعلان، سجلات، غش تجارى، عدم تمكين حملة، مواد بترولية، غش تجارى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وقادش (0-0) في الدوري الإسباني | ضغط من الريال