اعلان

محولات الكهرباء المكشوفة.. "مصائد الموت" بشوارع الشروق.. الأهالي: "داخلين على الشتا ومعرضين للصعق" (فيديو وصور)

المحولات المكشوفة
المحولات المكشوفة

معاناة كبيرة يعيشها أهالي مدينة الشروق بمحافظة القاهرة، بسبب انتشار محولات الكهرباء المكشوفة وغير المحمية، ما يعرضهم وأطفالهم للصعق بالكهرباء، خاصة في ظل قدوم فصل الشتاء وهطول الأمطار الغزيرة، وسط تجاهل المسؤولين بالمحافظة.

يقول أبو غنيمة توفيق، أحد أهالي المدينة، إن هناك العشرات من محولات الكهرباء المكشوفة موجودة فى جميع أنحاء مدينة الشروق، مضيفًا أن المشكلة مستمرة منذ فترة كبيرة وهذا الأمر يشكّل خطرًا كبيرًا على الأطفال والكبار، متابعًا: 'كيف يحدث ذلك ونحن فى المدن الجديدة التى يجب ان تكون من أكثر المدن تطوراً واهتماماً من غيرها! السلوك مكشوفة والغرفة ليست مغلقة، مما يهدد أمننا وأطفالنا'.

المحولات المكشوفةالمحولات المكشوفة

ويُضيف عماد محمد، أحد الأهالي: 'المحول أصبح لونه أسود نتيجة كثرة الفرقعة اللي بتحصل فيه كل شوية.. دي كهربة مكشوفة في وسط شارع فيه بني آدمين، معرضين للأذى بشكل يومي'.

فيما يُشير محمد خالد، أحد المواطنين، أنهم الآن في بداية فصل الشتاء، وهم معرضون للأمطار الغزيرة التي تشكّل خطرا كبيرًا على المارة في الشارع حيث قد يتعرض المواطنون للصعق بالكهرباء.

المحولات المكشوفةالمحولات المكشوفة

وناشد 'خالد'، شركة الكهرباء وجميع المسؤولين المعنيين بالمحافظة، لسرعة إنقاذهم من المحولات الكهربائية المكشوفة وغير المحمية بالمدينة، وحمايتهم وأطفالهم من التعرض للصعق بالكهرباء، حيث أصبحت حياتهم مهددة بالخطر، مضيفًا أنه يجب سرعة التحرك قبل وقوع كارثة محققة وفوات الأوان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل