اعلان

إقبال على هدايا عيد الحب ببورسعيد رغم كورونا.. وأصحاب المحلات: المتزوجون الأكثر شراء (فيديو وصور)

إقبال على هدايا عيد الحب في بورسعيد رغم كورونا
إقبال على هدايا عيد الحب في بورسعيد رغم كورونا

شهدت محلات بيع 'الدباديب' وهدايا عيد الحب في محافظة بورسعيد، خلال الساعات القليلة الماضية، إقبالا كبيرا من قبل الشباب والفتيات خلال عام 2021، وساهمت حالة الطقس الربيعي التي تشهدها المحافظة في ذلك أيضا.

وأكد أصحاب المحلات، أن الإقبال لم يقتصر على الشباب والفتيات، ولكن هناك إقبالا كبيرا من كبار السن هذا العام، وامتلأت المحلات بأنواع كثيرة من الهدايا منها الدباديب الحمراء والقلوب، والبرفانات والساعات وغيرهم ، وبأسعار متفاوته تبدأ من 85 جنيها وتصل إلى 1000 جنيه.

اقبال كبير على شراء هدايا عيد الحب فى بورسعيدهدايا عيد الحب في بورسعيد

ورصدت 'أهل مصر' هذا الرواج بعد أن كانت محلات الهدايا قد أغلقت أبوابها العام الماضي بسبب وباء كورونا، فقالت آلاء محسن، تعمل في أحد محلات بيع الهدايا ببورسعيد، إن هناك إقبالا كبيرا هذا العام على شراء هدايا عيد الحب وأن الدباديب الحمراء هي الأكثر مبيعا وخاصة للفتيات والشباب المرتبطين، إما المخطوبين فتكون الهدايا الخاصة بهم مختلفة تتمثل في البرفانات أو الساعات ومعها الدباديب ذات الحجم الصغير والقلوب ، وأضافت أن شراء الهدايا لا يقتصر على المرتبطين أو المخطوبين بل ويشمل المتزوجين وكبار السن، لافتة أن هناك رجل مسن اشترى مجموعة من الهدايا لزوجته وأبنائه وأحفاده ليدخل البهجة عليهم.

اقبال كبير على شراء هدايا عيد الحب فى بورسعيدهدايا عيد الحب في بورسعيد

فيما أكد شريف أبو عميرة، صاحب أحد محلات بيع الهدايا، أن الإقبال هذا العام كبير جدا على شراء هدايا عيد الحب، مشيرا إلى أن الإقبال يزداد على الشراء ليلة الاحتفال أو قبلها بيومين، وأن الغالبية العظمى ممن يشترون هدايا عيد الحب من المتزوجين.

وقال شريف سلطا، أحد المواطنين: 'أنا اشتريت لخطيبتي هدية عيد الحب، وكانت عبارة عن بوكس كبير به شكولاته ودبدوب أحمر صغير، وأكيد هي هاتفرح بها لأنها مجرد رسالة للتعبير عن حبي لها'، مضيفًا: 'أنا بعتبر عيد الحب مناسبة نعبر فيها عن مشاعرنا قبل أن نتزوج وتغمرنا الحياة بمشاكلها ومتاعبها'.

اقبال كبير على شراء هدايا عيد الحب فى بورسعيدصاحب محل هدايا

فيما قالت آية حسن، إحدى السيدات ببورسعيد: 'اشتريت هدية لزوجي على الرغم من أننا متزوجين منذ 25 عاما، وأولادنا كبروا ومنهم من تزوج، إلا أنني حرصت على توصيل رسالة قوية لزوجي؛ بأن الحب موجود دائما حتى مهما كبرنا فالمشاعر الجميلة لا تتغير و لم أبذل كثيرا في التعبير عن حبي بل أنني اشتريت وردة واحدة فقط حمراء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً