اعلان

حدث ليلا.. الصحة تسجل 1169 حالة إيجابية جديدة بكورونا.. وإصابة الفنان ماجد الكدواني بمرض جلدي نادر

فيروس كورونا
فيروس كورونا
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس الثلاثاء، والساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولي، التي كان من أهمها.

الصحة: تسجيل 1169 حالة إيجابية جديدة بفيروس كورونا.. و53 وفاة

أعلنت وزارة الصحة والسكان، خروج 669 متعافيًا من فيروس كورونا من المستشفيات، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 182693 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للإعلام والتوعية، والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه تم تسجيل 1169 حالات جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي والفحوصات اللازمة التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 53 حالة جديدة.

وائل السمري ينفي إصابة الفنان ماجد الكدواني بمرض جلدي نادر.. ويؤكد: الصور المتداولة من فيلم تراب الماس (خاص)

كشف وائل السمري مدير أعمال الفنان ماجد الكدواني، حقيقة الصور التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إصابة ماجد الكدواني بمرض جلدي نادر، مؤكدًا أن هذا الكلام عار تمامًا عن الصحة.

وقال وائل السمري، إن هذه الصور التي تم تداولها على السوشيال ميديا من فيلم تراب الماس، وليس لها أي أساس من الصحة، وما ظهر فيها مجرد مكياج.

وأكد وائل السمري في تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، أن الفنان ماجد الكدواني يتمتع بصحة جيدة، مشيرًا إلى أنه ليس لديه أي صفحات على 'فيسبوك' أو 'تويتر' وأنه ليس له أي تعامل مع السوشيال ميديا في العموم.

على طريقة محمد رمضان.. صور هنا الزاهد داخل كابينة قيادة طائرة تُشعل السوشيال ميديا

أشعلت الفنانة هنا الزاهد السوشيال ميديا، بعدما نشرت صورة لها من داخل كابينة قيادة إحدى الطائرات الخاصة .

ونشرت هنا الصورة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات 'انستجرام'، وأوضحت الزاهد أنها كانت داخل طائرة خاصة في إحدى الدول.

وعلقت الزاهد على الصورة قائلاً، 'بدأت الإجازة.. تفتكروا إيه هي الدولة اللي أنا فيها'.

حركة حماس تعلن توجيه ضربات صاروخية لـ6 قواعد عسكرية إسرائيلية

أعلنت كتائب القسام ، الجناح العسكري لحركة حماس ، ليل الثلاثاء/الأربعاء أنها وجهت ضربات صاروخية لـ6 قواعد جوية إسرائيلية ، ردا على الغارات الإسرائيلية على جنوب قطاع غزة مساء أمس الثلاثاء.

استشهاد مذيع فلسطيني بعد استهداف منزله من قبل طيران قوات الاحتلال الإسرائيلي

أفادت وسائل إعلام محلية فلسطينية، باستشهاد صحفي فلسطيني إثر استهداف الطائرات الإسرائيلية لمنزل بحي الشيخ رضوان في مدينة غزة.

وقالت المصادر إن الصحفي يوسف أبو حسين من إذاعة الأقصى استشهد بعد استهداف منزله من طيران الاستطلاع قرب رمزون الشيخ رضوان.

مصر تطلب تفسيرا من سفير لبنان حول تصريحات شربل وهبة بحق دول الخليج

طلبت وزارة الخارجية، من سفير لبنان في القاهرة، علي الحلبي، تقديم تفسير لما أدلى به وزير خارجية حكومة تصريف الأعمال في لبنان، شربل وهبة، من تصريحات مسيئة بحق الدول والشعوب العربية الشقيقة في الخليج.

وكانت وزارة الخارجية السعودية، استنكرت في وقت سابق الثلاثاء بشدة ما تضمنته تصريحات وزير الخارجية اللبناني من إساءات مشينة تجاه المملكة وشعبها ودول مجلس التعاون.

وأعربت في بيان 'عن تنديدها واستنكارها الشديدين لما تضمنته تلك التصريحات من إساءات مشينة تجاه المملكة وشعبها ودول مجلس التعاون الخليجية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
4 تريليونات جنيه زيادة.. وزير المالية يكشف تفاصيل الموازنة الجديدة 2024/2025 أمام النواب