اعلان

ارتفاع أسعار الذهب 5 جنيهات في منتصف التعاملات اليومية.. وعيار 21 يسجل 859 جنيها

اسعار الذهب اليوم
اسعار الذهب اليوم

أرتفعت أسعار الذهب بمنتصف تعاملات اليوم الاثنين ، بقيمة 5 جنيهات للعيار 24 جنيهات مقارنة بالتعاملات الصباحية، ويزيد البحث على محرك البحث العالمي جوجل، حيث يريد الكثير من المتابعين معرفة الأسعار في الأسواق المحلية.

وسجل سعر الجرام عيار 21 الأوسع انتشارا نحو 859 جنيها بزيادة 4 جنيهات، وسجل سعر الجرام عيار 24 الأعلى فئة لنحو 982 جنيها بزيادة 5 جنيهات.

وسجل سعر الجرام عيار 18 نحو 736 جنيها مقارنة بزيادة 3 جنيهات، بينما سجل سعر الجرام من عيار 14 الأدني فئة نحو 573 جنيها بزيادة 3 جنيهات.

وسجل سعر الجنيه الذهب نحو 6873 جنيها مقارنة بـ 6840 جنيها.

وسجلت أوقية الذهب 30.555 جنيه وكيلو الذهب 982 ألف جنيه

و يعتبر الذهب هو الأكثر تداولا في السوق المصري، وعند عملية الشراء يتم إضافة 7 الي 10% من سعر الجرام كمصنعية، وتختلف من مكان الي أخر وعلي حسب العيار الذي يتم شراؤه.

ونتيجة لعدد من العوامل، يتحكم في الأسعار عدد من المتغيرات، يأتي رأسها عملية البيع والشراء وأسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه، ويتم تحديد الأسعار من قبل التجارعن طريق عملية حسابية يتم فيها ضرب السعر العالمي في سعر الدولار ومن ثم يتحدد السعر الجديد، وتؤثر أزمة فيروس كورونا في تحديد الكثير من ملامح أسعار الذهب خاصة مع اتجاه المستثمرين للاستثمار في قطاعات أخري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية بالغربية.. الآن بالاسم ورقم الجلوس