اعلان

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة المرحلة الرابعة.. خلال أيام

 العمالة غير المنتظمة
العمالة غير المنتظمة

موعد صرف منحة العمالة غير المنتظمة المرحلة الرابعة يتساءل عنه الكثير من المواطنين لمه تمثله من أهمية لمتضرري الدخل في ظل الظروف التى تشهدها البلاد، لتداعيات فيرو كورونا وتضرر الكثير من الأعمال، فالمستفيدين بدأوا يبحثون عن موعد صرف منحة الـ500 جنيه مخصصة لدعم العمالة غير المنتظمة التي سجلت لتحديث بياناتها عبر موقعي الوزارة ومجلس الوزراء خلال الفترة من 10 وحتى 15 أكتوبر الجاري.

صرف منحة العمالة غير المنتظمة المرحلة الرابعة

من المنتظر صرف الدفعة الرابعة لمنحة الـ500 جنيه، على أول شهر نوفمبر المقبل كحد أقصى، وذلك بعد الانتهاء من تدقيق البيانات واختيار الأسماء المستحقة والمتضررة بالفعل من فيروس كورونا.

ويجدر الإشارة إلى أن المتخصصين مازلوا يجرون عمليات تدقيق بيانات المواطنين الذين حدثوا بياناتهم من العمالة غير المنتظمة والبالغ عددهم نحو 6 ملايين و22 ألف عامل؛ تمهيدًا لتحديد موعد الصرف من جانب اللجنة المشكلة برئاسة رئيس مجلس الوزراء وعضوية وزارات القوى العاملة والتضامن الاجتماعي والاتصالات والتموين والجهات المعنية الأخرى.

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي الحكومة باستمرار تقديم المنحة للعمالة غير المنتظمة حتى نهاية العام الحالي، خلال افتتاح أكبر معمل تكرير في مصر وأفريقيا، بمنطقة مسطرد في محافظة القليوبية.

منحة العمالة غير المنتظمة

وفرت الدولة منحة العمالة غير المنتظمة من قبل خلال المراحل الثلاث السابقة، ولم تسجل لتحديث بياناتها مرة أخرى خلال هذه المرحلة، لن تحصل على المنحة كون تحديث البيانات من جديد شرط أساسي للحصول عليها.

ويجدر الإشارة إلى إنه يتم إرسال موعد ومكان الصرف للمستحقين على أرقام الهواتف المحمول المسجلة، ليتمكنون من صرف منحة العمالة غير المنتظمة المرحلة الرابعة في أسرع وقت.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (1-1) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | تقدم أهلاوي