اعلان

مواعيد صرف مرتبات شهري نوفمبر وديسمبر 2020

صرف مرتبات نوفمبر 2020
صرف مرتبات نوفمبر 2020

يزداد البحث عن مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر، حيث ينتظر جميع العاملين بالدولة معرفة موعد صرف المرتبات بعد تقسيمها على ثلاثة أيام، ضمن الإجرءات الإحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، ويعرض لكم 'أهل مصر' من خلال التقرير التالي، مواعيد صرف مرتبات شهري نوفمبر وديسمبر، مع الإجراءات المتبعة للحماية من الفيروس المستجد.

مرتبات شهر نوفمبر مرتبات شهر نوفمبر

مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبر 2020

أعلنت وزارة المالية مواعيد صرف مرتبات شهر نوفمبرعلى ثلاثة أيام، بحيث تبدأ من يوم 24 نوفمبر، في 27 وزارة وهيئة، بينما في 17 وزارة وهيئة أخرى يوم 25 نوفمبر، و تسع وزارات وهيئات في 26 نوفمبر، وسيتم توفر المرتب في مكينة الصرف الآلي من يوم إيداعها إلى أن يسحبها الموظف.

مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2020

كما حددت الوزارة مؤخرا مواعيد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2020، حيث يتم صرف المرتبات في 27 وزارة وهيئة يوم 22 ديسمبر، و 17 وزارة وهيئة في 23 ديسمبر، ثم تسع وزارات وهيئات في 24 ديسمبر.

صرف مرتبات نوفمبر 2020صرف مرتبات نوفمبر 2020

إجراءات الحماية من فيروس كورونا المستجد

يجب علي العاملين بالدولة الالتزام بإجراءات الحماية من الفيروس المستجد، أثناء صرف المرتبات وخفض التزاحم على ماكينات الصراف الآلي، حيث يتم اتاحة المرتبات في مواعيدها، ويكون متاح أمام العامل الصرف في أي وقت ومن ثم لا يجب التزاحم على تلك الماكينات، كما يجب مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة للتقليل من فرص الاصابة بالفيروس المستجد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً