اعلان

رابط المنصة التعليمية لجامعة عين شمس 2021

جامعة عين شمس
جامعة عين شمس

يبحث الآلاف من طلاب جامعة عين شمس عن رابط المنصة التعليمية لجامعة عين شمس 2021، بعد قرارات وزارة التعليم العالي باستكمال الدراسة بنظام 'أون لاين'، وتأجيل الامتحانات إلى ما بعد إجازة نصف العام،لمواجهة الموجة الثانية من جائحة فيروس كورونا.

ويًقدم لكم 'أهل مصر'، رابط المنصة التعليمية لجامعة عين شمس 2021، لسهولة الدخول على المنصة والاستفادة من الخدمات المختلفة التي تقدمها الجامعة للطلاب.

أبرز قرارات وزير التعليم العالي

- استكمال الدراسة عن بعد، من خلال منصات التعليم الإلكتروني بجميع الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمعاهد العليا الحكومية والخاصة ابتداء من يوم السبت الموافق ٢ يناير وحتى يوم السبت 16 يناير 2021.

- تأجيل جميع الامتحانات الشفوية والعملية في جميع مراحل التعليم الجامعي والدراسات العليا وذلك في كل الجامعات الحكومية والخاصة والأهلية والمعاهد العليا الحكومية والخاصة، إلى ما بعد انتهاء إجازة نصف العام الدراسي.

رابط المنصة التعليمية لجامعة عين شمس 2021

ويستطيع طلاب الجامعة الدخول على المنصة الإلكترونية، للحصول على المواد التعليمية والخدمات التي تقدمها المنصة للطلاب من خلال الضغط على الرابط المباشر، اضغط هنـــا.

جدير بالذكر، أن المنصة الإلكترونية تعمل على توفير اجتماعات افتراضية مباشرة يسهل توثيق محتواها والتصويت على محاضر جلساتها بشكل يصعب الالتفاف عليه او إخفاء قرارات لا ترغب الجهات الإدارية بالإعلان عنه.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح (1-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط من الهلال