اعلان

الموعد النهائي لصرف زيادة رواتب المعلمين

زيادة مرتبات المعلمين
زيادة مرتبات المعلمين

منذ الإعلان عن صرف زيادات في رواتب المعلمين على مرتب شهر فبراير بأثر رجعي، ويتسائل المدرسين بشأن الموعد النهائي لصرف زيادة رواتب المعلمين باستمرار عن حجم هذه الزيادة وكيفية حسابها، خاصة الموعد المحدد لتلقيها وهل سيتم الحصول عليها مع مرتبات فبراير الجاري أم بعد، وأنه كان من المفترض أن يحصلوا عليها يناير الماضي.

موعد صرف الزيادة في رواتب المعلمين 2021

أعلن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، اليوم الخميس عن الموعد النهائي لصرف زيادة رواتب المعلمين، وزيادة البدلات، وذلك تنفيذا لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي أقر بزيادة بدل المعلمين، لتضمن الزيادة مليون و400 ألف مدرس، حيث تتكلف زيادة مرتبات المعلمين الجديدة، حوالي مليار و800 مليون جنيها.

وزير التربية والتعليم طارق شوقي وزير التربية والتعليم طارق شوقي

موعد صرف زيادة رواتب المعلمين

طمأن الوزير طارق شوقي عموم المدرسين، وأشار على جروب معلمين مصر على موقع 'فيس بوك' إلى أنه سيتم صرف الزيادة في رواتب المعلمين نهاية فبراير ومعها مكافأة شهر يناير وأكد خلال منشوره أن المعلمون يستحقون المزيد وأنها مجرد خطوة أولى'.

وأكد الوزير أن أسباب تأخير صرف زيادة رواتب المعلمين يرجعع إلى أنها استوفت إجراءات إدارية من أجل تفعيلها على كافة المعلمين في وزارة التربية والتعليم والأزهر الشريف.

WhatsApp
Telegram