اعلان

موعد إعلان نتيجة تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية بنظام القبول الإلكتروني الجديد

تنسيق الجامعات الخاصة
تنسيق الجامعات الخاصة

يتسائل الكثيرين من الطلاب الراغبين في الالتحاق بالجامعات الخاصة والأهلية، عن موعد إعلان نتيجة تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية بنظام القبول الإلكتروني الجديد، بعد غلق باب تسجيل الرغبات عبر الموقع الإلكتروني اليوم الإثنين الموافق 15 فبراير 2021، حيث بدأ التنسيق بنظام القبول الإلكتروني الموحد للأماكن الشاغرة بكليات الجامعات الخاصة المختلفة للعام الجامعى 2020/2021 منذ ثلاثة أيام.

ويقدم لكم 'أهل مصر' موعد إعلان نتيجة تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية بنظام القبول الإلكتروني الجديد، كما حددته وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، حتى يتمكن الطلاب من استكمال التقديم والالتحاق بالكليات المتاح بها أماكن شاغرة.

شروط القبول في الجامعات الخاصة والأهلية

- يسمح بالتقدم للطلاب الحاصلين على شهادة ثانوية عامة أو ما يعادلها في آخر عامين دراسيين فقط.

- يجب على الطالب الذي يتم ترشيحه التوجه للجامعة وسداد المصروفات المقررة في خلال 3 أيام عمل من إعلان نتيجة القبول.

- الطالب الذي يتخلف عن الاستجابة للترشيح وسداد المصروفات سيتم حرمانه من التقدم لأي جامعة خاصة أو أهلية في نفس العام الدراسي.

- لا يتم استرداد المصروفات بعد تسديدها.

- يمكن للطالب تسجيل رغبات بحد أقصى 25 رغبة.

فتح باب التظلمات في تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية

أوضحت الأمانة، أنه سيتم فتح باب قبول التظلمات يومي الأربعاء والخميس الموافقين 17 و18 من فبراير الجاري، وذلك قبل إعلان النتيجة النهائية للطلاب وإرسال كشوف القبول للجامعات يوم السبت، الموافق 20 فبراير.

نتيجة تنسيق الجامعات الخاصة والأهلية

حددت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أنه سيتم إعلان نتيجة القبول للطلاب فى الساعة الخامسة مساء يوم الثلاثاء 16 فبراير الجاري، ويحق للطلاب تقديم التظلمات على نتيجة التنسيق في اليومين التاليين لإعلان النتيجة.

يذكر أنه، أعلن الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن بدء العمل بنظام القبول الإلكتروني للأماكن الشاغرة بكليات الجامعات الخاصة المختلفة للعام الجامعي ٢٠٢٠/٢٠٢١ وذلك من خلال الموقع الإلكتروني التالي cpnu-admission.edu.eg.

WhatsApp
Telegram