المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

طريقة ضبط تردد قناة مدرستنا 2021 قبل مؤتمر وزير التربية والتعليم

أهل مصر
تردد قناة مدرستنا 2021
تردد قناة مدرستنا 2021

نُقدم طريقة ضبط تردد قناة مدرستنا 2021 قبل بدء مؤتمر وزير التربية والتعليم اليوم الخميس، والذي قرر بثه عبر قناة مدرستنا في تمام الساعة الخامسة بعد قليل، لمناقشة استكمال الدراسة وموعد امتحانات سنوات النقل والشهادة الإعدادية.

ومن المُقرر أن يناقش الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حزمة قرارات هامة للطلاب وأولياء الأمور، وخاصة بموعد الامتحانات واستئناف الدراسة.

قناة مدرستنا 2021

وسينطلق مؤتمر وزير التربية والتعليم للإعلان عن الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد 2020/2021، وبدء امتحانات الفصل الدراسي الأول يوم السبت 27 فبراير 2021 تسهيلا على الطلاب وأولياء الأمور، ومنحهم الفرصة الكافية لمراجعة مناهجهم. على أن يتم استكمال العام الدراسي 10 مارس المُقبل.

وفي وقت سابق أعلن وزير التربية والتعليم إجراء الصفوف الدراسية من الأول حتى الرابع، امتحانات الترم يوم واحد فقط، في شهر فبراير لجميع المواد.

ضبط تردد مدرستنا 2021 على نايل سات

نُقدم طريقة ضبط تردد مدرستنا 2021 على نايل سات مع قُرب توقيت بدء مؤتمر وزير التربية والتعليم، وهي ضمن منصات الوزارة التي سهلت التواصل إلكترونيا خاصةً في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد، والتعليم عن بُعد، حيث يتم المتابعة من خلال نخبة من معلمي وزارة التربية والتعليم، تعويضا لعدم حضور الطلاب وتوقف الدراسة خلال العام الماضي، والذي شكل أزمة حاولت الوزارة تداركها بإطلاق منصات تعليمية وقنوات أونلاين هامة لمتابعة العملية التعليمية.

وزير التربية والتعليم وزير التربية والتعليم

تردد مدرستنا 2021 على نايل سات

القمر الصناعي نايل سات

التردد 12303

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 3/4